الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كأس آسيا.. الإمارات تلحق بإيران إلى ثُمن النهائي وفلسطين تصنع التاريخ

  • مشاركة :
post-title
الإمارات ضد إيران

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

اكتسح منتخب فلسطين نظيره هونج كونج، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد "لخويا الرياضي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023.

تقدم عدي دباغ بالهدف الأول في الدقيقة 12، ثم أضاف زيد القنبر الهدف الثاني في الدقيقة 48، وسجل عدي دباغ مجددًا الهدف الثالث في الدقيقة 60.

وبهذه النتيجة، يحتل منتخب فلسطين المركز الثالث من المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط وحسم تأهله من ضمن أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث لأول مرة في تاريخه، فيما يأتي منتخب هونج كونج في المركز الأخير بدون نقاط، ليودّع البطولة بشكل رسمي.

وفي لقاء آخر، فاز منتخب إيران على نظيره الإمارات، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد "المدينة التعليمية"، في إطار الجولة نفسها.

وسجّل مهدي طارمي هدفي منتخب إيران في الدقيقتين 26 و65، فيما جاء هدف الإمارات الوحيد عن طريق يحيى الغساني في الدقيقة 90+3.

وبهذه النتيجة، يُنهي منتخب إيران، الذي تأهل سلفًا للدور المقبل، دور المجموعات بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، فيما يأتي منتخب الإمارات في الوصافة برصيد 4 نقاط أيضًا ليلحق به في ثُمن النهائي.