الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| انطلاق جولة الحسم بكأس آسيا و"الكان".. ونهائي السوبر الإيطالي

  • مشاركة :
post-title
نابولي ضد إنتر ميلان - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

تبدأ منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية والآسيوية، اليوم الإثنين، إذ تلعب مصر ضد الرأس الأخضر بـ"الكان"، ويلتقي قطر أمام الصين بكأس آسيا، فيما يواجه نابولي نظيره إنتر ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي.

كأس الأمم الإفريقية

تنطلق مواجهتا غينيا الاستوائية أمام ساحل العاج، وغينيا بيساو مع نيجيريا، في الـ07:00 مساءً بتوقيت القاهرة و05:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

فيما يلعب منتخب مصر ضد الرأس الأخضر، ويواجه غانا نظيره موزمبيق في الـ 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة و08:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

كأس آسيا

يلعب منتخب قطر ضد الصين، فيما يواجه لبنان نظيره طاجيكستان، اليوم الإثنين، في الساعة الـ05:00 مساءً بتوقيت القاهرة والـ03:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

ويتنافس الأربعة منتخبات في المجموعة الأولى بالبطولة، وبعد مرور جولتين، تتصدر قطر ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، ثم الصين في المركز الثاني بنقطتين، وحلت طاجيكستان ثالثًا بنقطة وحيدة، فيما يقبع لبنان في المركز الأخير بنقطة واحدة أيضًا.

كأس السوبر الإيطالي

يصطدم نابولي بنظيره إنتر ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي، وتنطلق المباراة، في الـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة و07:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

الدوري الإنجليزي 

يواجه برايتون نظيره وولفرهامبتون، الساعة الـ09:45 مساءً بتوقيت القاهرة و07:45 مساءً جرينتش، في إطار منافسات الجولة 21 من "البريمييرليج".

الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يواجه غرناطة، ضمن منافسات الجولة الـ21 من "الليجا"، في الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة و08:00 مساءً بتوقيت القاهرة.