الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مانشيني: أتمنى أن تحصد السعودية كأس آسيا تحت قيادتي

  • مشاركة :
post-title
مؤتمر مانشيني

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

شدّد الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب منتخب السعودية، على صعوبة منافسات بطولة كأس آسيا 2023، قبل مواجهة قرغيزستان، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويبحث منتخب السعودية عن بطاقة التأهل لثُمن النهائي أمام قرغيزستان في مباراة الغد، بعدما حقق انتصارًا ثمينًا على عمان بهدفين مقابل هدف في الجولة الافتتاحية.

وقال "مانشيني" خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة قرغيزستان: "لا توجد مواجهات سهلة في هذه البطولة القوية، جميع المباريات مهمة، ونحن نعمل على تحقيق الفوز في لقاء الغد وضمان الصعود إلى الدور المقبل، ثم بعد ذلك التفكير في هدفنا التالي".

وأضاف: "كل لقاء له حساباته الخاصة، وبغض النظر عن المنافس فإن كل المواجهات صعبة، لأننا نلعب في مسابقة كبيرة وصعبة، وبالتالي يجب أن نلعب كل مباراة بالأسلوب المناسب وحسب متغيرات اللقاء نفسه ".

وأشار: "شاهدنا كيف فاز العراق على اليابان، وهذا دليل على أن جميع الاحتمالات ممكنة في كأس آسيا، لذلك يجب علينا غلق صفحة مباراة عمان والتركيز الآن على مواجهة الغد".

وواصل: "أتمنى أن نحقق كأس آسيا، لكن هذا يحتاج إلى المزيد من الجهد، ولذلك سنبذل بكل ما بوسعنا من أجل التتويج، هناك الكثير من المنتخبات القوية في هذه البطولة، لذا علينا التركيز على كل مباراة بمفردها".

وختم: "الأجواء إيجابية للغاية داخل معسكر منتخب السعودية، واللاعبين سعداء وأتمنى أن تستمر هذه الأجواء خلال البطولة".

ويتقاسم المنتخب السعودي صدارة المجموعة السادسة مع تايلاند بـ3 نقاط لكل منهما.