الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إنتر ميلان يتحدى لاتسيو في نصف نهائي السوبر الإيطالي

  • مشاركة :
post-title
إنتر ميلان ضد لاتسيو - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يواجه فريق إنتر ميلان نظيره لاتسيو، اليوم الجمعة، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإيطالي 2024 بالمملكة العربية السعودية.

وتنطلق مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستهدف فريق إنتر ميلان الحفاظ على لقب السوبر الإيطالي للموسم الثالث على التوالي، بتخطي عقبة لاتسيو وضرب موعد مع نابولي في المباراة النهائية.

وتوج إنتر ميلان بلقب النسخة الأخيرة من السوبر الإيطالي بعد الفوز على إيه سي ميلان بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.

وحجز نابولي مقعده في نهائي النسخة الحالية، بعد الفوز على فيورنتينا 3-0، أمس الخميس.

وقال سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان في تصريحات نشرها موقع ناديه: "كأس السوبر هو هدفنا الأول هذا الموسم، لقد فزنا به في العامين الماضيين ونريد أن نفعل ذلك مرة أخرى، والفرق المنافسة تريد أن تفعل الشيء نفسه".

وأضاف: "التعامل مع الضغوط؟ "عندما تكون في إنتر ميلان، عليك أن تعتاد على ذلك، أعيش الأمور بطريقة هادئة للغاية، إنها أول بطولة يمكن الفوز بها هذا الموسم، ونريد تحقيقها، سنلعب ضد فريق لم يخسر في خمس مباريات، لقد فازوا بالديربي وسببوا لنا المشاكل دائمًا".

على الجانب الآخر، يطمح لاتسيو في تجاوز عقبة إنتر، وقطع خطوة كبيرة نحو استعادة لقب السوبر الإيطالي الغائب عن خزائنه 9 سنوات، إذ كان آخر تتويج له عام 2015 على حساب يوفنتوس بهدفين دون رد.

وقلل ماوريسيو ساري من حظوظ فريقه أمام إنتر ميلان، إذ قال خلال المؤتمر الصحفي للمواجهة المرتقبة: "نحن نلعب ضد أحد أقوى الفرق في أوروبا، لدينا فرصة بنسبة 25-30٪ على الأكثر للوصول إلى النهائي".

يذكر أن آخر مباراة جمعت إنتر ميلان ولاتسيو، كانت الشهر الماضي بمسابقة الدوري الإيطالي، وانتهت بفوز الأفاعي بهدفين دون رد.