الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

وسط منافسة نسائية.. "الملكة" هالة صدقي تنافس في دور العرض السينمائي

  • مشاركة :
post-title
إلهام شاهين وهالة صدقي

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

انضمت الفنانة المصرية هالة صدقي بأولى بطولاتها المطلقة إلى موسم نصف العام السينمائي، من خلال فيلم "الملكة" الذي أقيم له العرض الخاص مساء اليوم، لتدخل المنافسة أمام عدد كبير من الأفلام المعروضة حاليًا، وتحديدًا البطولة النسائية أمام إسعاد يونس في "عصابة عظيمة" وليلى علوي في "مقسوم".

شهد العرض الخاص حضور عدد من النجوم، سواء المشاركين في العمل أو ممن حرصوا على المجيء لتهنئة أبطال العمل، وكان في مقدمتهم إلهام شاهين، دنيا عبد العزيز وزوجها، فيما حضر من أبطال الفيلم هالة صدقي، دينا، رانيا يوسف، محمد رضوان، دارين حداد، المؤلف أحمد رمزي والمخرج سامح عبد العزيز.

قالت الفنانة هالة صدقي: شخصية "ماجدة" جذبتني للعمل وكذلك التركيبة النسائية بمشاركة رانيا يوسف، شيرين رضا، دينا، عارفة عبد الرسول، كما يسلّط الضوء على أهمية أن يكون هناك طموح وهدف لكل شخص".

إلهام شاهين وهالة صدقي

وأوضحت هالة أنه تم تغيير اسم الفيلم من "كتف قانوني" إلى "الملكة" استغلالًا لاسم شخصيتها "الملكة صفصف" في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا، بالتالي فإن الجهة المنتجة للفيلم ومخرج العمل سامح عبد العزيز قررا تغييره.

أضافت هالة: لا أخشى المنافسة النسائية على شباك التذاكر مع ليلى علوي وإسعاد يونس، فهذا أمر جيد لعودة البطولة النسائية مرة أخرى وكل ذلك في صالح السينما المصرية والجمهور.

الفنانة دينا

بينما قالت الفنانة دينا: "متحمسة للغاية للفيلم لأنه حان الوقت لعودة البطولة النسائية للساحة السينمائية وشباك التذاكر، فأنجح الأفلام كانت للعديد من البطلات".

وأضافت أن كوميديا الفيلم اعتمدت على المواقف، إذ أن هناك منافسة بينها وهالة صدقي تنتج عنها مواقف طريفة، لدرجة أن الكواليس كانت مضحكة.

فيما أشار الفنان محمد رضوان إلى أنه يجسد شخصية ضيف شرف وهو زوج "ماجدة" التي تضطر إلى حبسه في السجن، وكل هذا في إطار كوميدي، معربًا عن سعادته بمشاركة الفنانة هالة صدقي أولى بطولاتها المطلقة.

رانيا يوسف