الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ريجيلون ينضم إلى "برينتفورد" على سبيل الإعارة

  • مشاركة :
post-title
سيرجيو ريجيلون

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أعلن نادي برينتفورد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، تعاقده بشكل رسمي مع الإسباني سيرجيو ريجيلون، حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، قادمًا من توتنهام هوتسبير.

وكان توتنهام هوتسبير قد أعار اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، إلى مانشستر يونايتد مطلع الموسم الجاري، وشارك مع فريق الشياطين الحمر في 12 مباراة فقط، قبل أن يعود في الانتقالات الشتوية الحالية، ويقرر النادي الإنجليزي إعارته مجددًا.

وقال توماس فرانك، المدير الفني لفريق برينتفورد، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "هذا توقيع جيد جدًا بالنسبة لنا، لقد تحدثنا منذ فترة عن مدى حاجتنا إلى ظهير أيسر جيد، وتمكنا من الحصول على ظهير أيسر جيد جدًا، أنا سعيد جدًا بالعمل الذي قام به فيل جايلز ولي دايكس".

وأضاف: "سيرجيو مناسب تمامًا بالنسبة لنا، لاعب أثبت كفاءته في الدوري الإنجليزي الممتاز في كل جانب، فهو يناسب ما نريد، إنه هجومي للغاية، ويمتلك تمريرات عرضية جيدة جدًا وقدم يسرى جيدة جدًا".

واختتم: "إنه يتمتع بالخبرة التي نحتاجها لتكملة بقية الفريق وهو يتمتع بشخصية جيدة، نحن بحاجة إليه، لكنني أعتقد أيضًا أنه يحتاج إلينا لإظهار مدى جودة لاعب كرة القدم، أنا مقتنع بأن هذه ستكون شراكة إيجابية".

يُذكر أن ريجيلون، قد سبق له اللعب في عدة أندية كبرى أبرزها ريال مدريد وإشبيلية وأتلتيكو مدريد.