الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الاتحاد الكاميروني ينفي وجود مشادات بين "إيتو وسونج" بسبب "أبو بكر"

  • مشاركة :
post-title
ريجوبيرت سونج

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

كشف الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، حقيقة حدوث مشادة بين ريجوبيرت سونج، المدير الفني للمنتخب الأول، مع صامويل إيتو، زميله السابق، ورئيس الاتحاد الحالي؛ بسبب فينسنت أبو بكر، مهاجم الأسود غير المروضة.

وقال الاتحاد الكاميروني في بيان له: "لفت انتباهنا كميات من الأخبار الكاذبة والشائعات التي ليس لها أي أساس من الصحة بشأن الأسود غير المروضة، التي يتم تداولها على المنصات المعلوماتية المختلفة، ومع ذلك فمن المرجح أن تؤدي هذه الأخبار المزيفة المنهجية بشكل فج، إلى زعزعة استقرار المنتخب الوطني والإشراف الفني والدعم الإداري له".

وتابع: "هذا المشروع الخبيث تدخل بشكل ملحوظ في الاتصالات المتعلقة بالغياب المؤقت للمهاجم فينسنت أبو بكر، وهي أيضًا مصدر للمقابلات الكاذبة والمنسوبة بشكل ضار إلى صامويل إيتو".

واختتم: "لم تحدث أي مشادات بين المدرب ريجوبيرت سونج ورئيس الاتحاد صامويل إيتو، ولم يحدث أي استبعاد للموظفين في الاتحاد، خلافًا للادعاءات المتداولة، ولتصحيح هذا الوضع وإعادة الحقيقة فقد أبلغت الجمهور بالإجراءات المتخذة، ووضعنا نظامًا للتناوب يسمح للموظفين بالمشاركة جسديًا في المسابقات الدولية، وعلى وجه الخصوص في كأس أمم أفريقيا 2023".