الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مورينيو قد يعود للتدريب بالبريميرليج

  • مشاركة :
post-title
جوزيه مورينيو

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأربعاء، عن الوجهة الأقرب للبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لروما.

وأعلن روما إقالة مورينيو من منصبه، أمس الثلاثاء، بسبب سوء نتائج الفريق أخيرًا.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن نيوكاسل يونايتد هو الوجهة الأكثر ترجيحًا لجوزيه مورينيو، لكن اهتمام أندية الدوري السعودي لا يزال قائمًا.

وأضافت الصحيفة، أن مورينيو قد يعود للتدريب بالبريميرليج، حيث يملك سيرة ذاتية قوية هناك، بعد أن قام بتدريب تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مورينيو لا يزال أسطورة للعديد من مشجعي تشيلسي، لكن ليس من المتوقع أن يقوم تود بويلي، مالك النادي، بإقالة ماوريسيو بوكيتينو، لإعادة مورينيو إلى ستامفورد بريدج.

الأمر نفسه ينطبق على مانشستر يونايتد وتوتنهام، ليظل نيوكاسل الوجهة الأكثر واقعية في الدوري الإنجليزي الممتاز للمدرب البرتغالي الموسم المقبل.

وفي الوقت الذي ارتبط فيه اسمه بتولي تدريب منتخب البرازيل، أعلن الاتحاد البرازيلي أخيرًا تعيين دوريفال جونيور مدربًا للسيليساو.

كما قام مورينيو برفض عرض تاريخي من الهلال السعودي مطلع الموسم الجاري، ونوّهت الصحيفة، بأن مورينيو قد يتلقى مزيدًا من العروض السعودية في الصيف المقبل، إلى جانب محمد صلاح، نجم ليفربول.

وحاول اتحاد جدة، ضم صلاح في الصيف الماضي، وقدم عرضًا رسميًا لشرائه مقابل 150 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول تمسك ببقائه.