الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ووكر: لوجو مونديال الأندية يثير حماسنا

  • مشاركة :
post-title
ووكر

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

أعرب الإنجليزي كايل ووكر، مدافع مانشستر سيتي، عن فخره بجوائز زملائه في حفل "الأفضل"، الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفاز بيب جوارديولا، بجائزة أفضل مدرب في 2023، كما فاز إيدرسون بجائزة أفضل حارس، واختير 6 لاعبين من صفوف السيتي في التشكيل الأفضل للعام، من بينهم ووكر.

وقال ووكر، في تصريحات لموقع ناديه: "إنه أمر لا يصدق عندما تنظر وتقرص نفسك قليلًا بعد ما حققه الفريق".

وأضاف: "لقد قلت هذا دائمًا، نحن في رياضة جماعية وواصلنا المضي قدمًا وفزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي، وبالطبع الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم كان الحدث الأكبر هو دوري أبطال أوروبا الذي أردنا جميعًا ضمه لقائمتنا".

وتابع: "لقد كان إنجازًا رائعًا، الوصول إلى كأس العالم للأندية، عليك الفوز بدوري أبطال أوروبا، لذلك علمنا أنه بمجرد فزنا بدوري أبطال أوروبا، كان علينا وضع علامة على اثنين آخرين من القائمة، وهما كأس السوبر الأوروبي ثم المضي ثم كأس العالم للأندية".

وواصل: "يشعر اللاعبون بالإثارة بسبب لوجو كأس العالم الذي يمكن وضعه على القميص، الذي يظهر أماك الفرق التي نواجهها سواء كان هيدرسفيلد في كأس الاتحاد الإنجليزي أو نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز، أننا أفضل فريق في العالم، ونحن على حق في ذلك".

وزاد: "الأمر يتعلق دائمًا.. هل يمكنك الاستمرار وتكرار ما فعلته العام الماضي؟".

وأردف: "يستمر الناس في القول كيف يمكنك الاستمرار في الفوز؟ أعتقد أن هذه هي العقلية التي لدينا كمجموعة من اللاعبين وخاصة المدرب، فهو قوة دافعة كبيرة في ذلك.. نحن نحاول فقط اتباع أوامره، إنه يوضح مدى التزامنا باللعبة، ونريد الفوز بكل منافسة".

وعن المنافسة في البريميرليج، قال: "المنافسة كبيرة هذا العام مع آرسنال الذي فاز علينا، وليفربول الذي يبدو قويًا حقًا هذا العام، ثم دوري أبطال أوروبا".

وختم: "أعتقد أنك بحاجة إلى القليل من الحظ للفوز بالمسابقة.. نحن هنا للفوز باللقب وسنبذل قصارى جهدنا كما نفعل دائمًا".