الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كأس آسيا| إندونيسيا يواجه العراق.. وكوريا الجنوبية ضد البحرين

  • مشاركة :
post-title
منتخب العراق - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

تواصل بطولة كأس الأمم الآسيوية مباريات الجولة الأولى، اليوم الإثنين، وتقام 3 مواجهات، أبرزها مباراة منتخب العراق أمام إندونيسيا في المجموعة الرابعة.

وتحتضن دولة قطر كأس آسيا للمرة الثالثة في تاريخها بعد نسختي 1988 و2011، وتجرى النسخة الـ18 من البطولة خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 فبراير المقبل.

كوريا الجنوبية ضد البحرين

يلتقي منتخب كوريا الجنوبية نظيره البحريني، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة، وتبدأ المباراة في الـ01:30 مساءً بتوقيت القاهرة و11:30 صباحًا بتوقيت جرينيتش.

ويتنافس المنتخبان في المجموعة الخامسة بالبطولة رفقة ماليزيا والأردن، على استاد جاسم بن حمد.

إندونيسيا ضد العراق

يلعب منتخب إندونيسيا ضد نظيره العراقي، على استاد أحمد بن علي المونديالي، وتبدأ المباراة في الـ04:30 مساءً بتوقيت القاهرة و02:30 مساءً بتوقيت جرينيتش، ويتواجد المنتخبان في المجموعة الرابعة رفقة اليابان وفيتنام.

وتصدر "الساموراي" ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، أمس الأحد، بعد أن فاز على فيتنام 4-2، خلال اللقاء الذي جمعهما في إطار منافسات الجولة الأولى بالبطولة.

ماليزيا ضد الأردن

يواجه منتخب ماليزيا نظيره الأردني، على استاد الجنوب، وتنطلق المباراة في الـ07:30 مساءً بتوقيت القاهرة و05:30 مساءً بتوقيت جرينيتش، ويقع المنتخبان في المجموعة الخامسة بجوار كل من كوريا الجنوبية والبحرين.

يذكر أن منتخب قطر - البلد المستضيف للبطولة - تُوّج بطلًا للنسخة الماضية من كأس آسيا، عندما فاز على اليابان - الأكثر تتويجًا باللقب - في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف.