الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة "الظاهرية" جنوب الخليل

  • مشاركة :
post-title
مدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي

القاهرة الإخبارية - متابعات

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، بلدة الظاهرية، جنوب الخليل.

وأفادت مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، دون أن يبلغ عن إصابات، أو اعتقالات.

واستشهد عشرات المواطنين وأُصيب عشرات آخرون إضافة لعدد من المفقودين، في سلسلة غارات شنتها طائرات ومدفعية وزوارق الاحتلال الإسرائيلي الحربية، على مختلف المناطق في قطاع غزة.

وأعلنت مصادر طبية، عن وصول 4 شهداء إلى مجمع الشفاء بمدينة غزة بينهم ثلاثة من حي الشيخ عجلين، كما استشهد مواطن على الأقل وأُصيب عدد آخر جراء قصف إسرائيلي استهدف سيارة مدنية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

واستشهد مواطنان وأُصيب آخرون، في قصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي لمواطنين خلال إصلاحهما خط الصرف الصحي في بلدة عبسان شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

وعثر على عشرة جثامين لمجزرة كان قد ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في أحد المنازل، بعد تراجع آلياته عن مدخل مخيم المغازي وسط قطاع غزة، كما انتشلت طواقم الإسعاف جثماني شهيدين من طواقم شركة الاتصالات استهدف الاحتلال سيارتهما أمس وسط البلد في خان يونس.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 101 يوم، ما أدى لارتقاء حوالي 24 ألف شهيد، و60 ألفًا و317 مصابًا، وأكثر من 8 آلاف مفقود، وتدمير المنازل والبنية التحتية.