الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإيطالي| نابولي يفوز على ساليرنيتانا

  • مشاركة :
post-title
نابولي الإيطالي

القاهرة الإخبارية - وكالات

سجّل أمير رحماني هدفًا في الوقت بدل الضائع ليقود نابولي للفوز 2-1 على ضيفه ساليرنيتانا متذيل الترتيب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، اليوم السبت، ما قلل الضغط على حامل اللقب الذي يتعرض لانتقادات.

وتقدم نابولي إلى المركز السادس برصيد 31 نقطة بينما ظل سالرنيتانا في المركز الأخير برصيد 12 نقطة.

وقال والتر ماتزاري، مدرب نابولي، لمنصة "دازون": "واصلنا اللعب وحافظنا على هدوئنا، وبالنظر للفرص التي صنعناها فإن الفوز كان مستحقًا".

ودخل نابولي المباراة دون فوز في آخر ثلاث مباريات في الدوري، وعبّر مشجعوه الموجودون في ملعب دييجو أرماندو مارادونا المشمس عن آرائهم قبل بداية المباراة.

وكُتِبَ على إحدى اللافتات التي رفعتها رابطة مشجعي نابولي: "أولئك الذين لا يشعرون أنهم على قدر المهمة يجب أن يغادروا بكرامة، نريد فقط أولئك الذين لديهم الفخر والطموح والاحترام للمدينة".

سجّل أنطونيو كاندريفا هدفًا مذهلًا ليمنح سالرنيتانا التقدم في الدقيقة 29 بعدما سدد كرة قوية في أعلى الزاوية من خارج منطقة الجزاء مسجلًا هدفه الخامس هذا الموسم.

وقال ماتزاري "كنا في وضع صعب على الفور لأننا استقبلنا هدفًا في الشوط الأول. لم يكن الأمر سهلًا في هذه اللحظة".

وبدا أن الفريق الزائر سينهي الشوط الأول متقدمًا، لكن نابولي حصل على ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول بسبب خطأ من فيدريكو فازيو على جيوفاني سيميوني نفذها ماتيو بوليتانو بنجاح في شباك الحارس جييرمو أوتشوا.

وسجل نابولي لأول مرة منذ 16 ديسمبر، بعد فشله في التسجيل في آخر أربع مباريات، بما فيها الخروج من كأس إيطاليا.

وظهر نابولي في الشوط الثاني بأداء مختلف، وأتيحت للاعب الوسط ينس كايوستي فرصتان على المرمى في الدقائق الأربع الأولى، الثانية كانت من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم البعيد.

لكن هذا الأداء المختلف سرعان ما تلاشى، وخلق سالرنيتانا الكثير من الخطورة، حيث أبعد حارس نابولي بييرلويجي جوليني تمريرة عرضية من لوم تشاونا كان سيميون نوانكو ينتظر للانقضاض على الكرة.

واندفع نابولي يائسا قرب النهاية وسط مساندة الجماهير، وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني وبعد ركلة حرة نفذت داخل منطقة الجزاء اصطدم الحارس أوتشوا مع زميله لتسقط الكرة أمام رحماني الذي استدار وسدد في المرمى من مدى قريب.