الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ممثل مغمور يقاضي النجمة ميا جوث بتهمة ضربه والسخرية منه

  • مشاركة :
post-title
النجمة ميا جوث

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

رفع أحد ممثلي المجاميع دعوى قضائية ضد النجمة ميا جوث، زاعمًا أنها ركلته عمدًا في رأسه خلال تصوير أحد المشاهد بفيلم MaXXXine، أبريل الماضي.

وقال الممثل الذي يدعى جيمس هانتر في دعواه، إنه أصيب بارتجاج في المخ بعد أن ركلته جوث، وتنمرت عليه أيضًا، مشيرًا إلى أنه جسد في الفيلم دور شخص يموت في عملية إطلاق نيران، واستلقى على الأرض لعدة ساعات مغطى بدم مزيف.

طُلب من الممثل في الفيلم أن يستلقي على الأرض ليتظاهر بالموت، وكان من المفترض أن تمر "جوث" التي تلعب دور القاتل المتسلسل "ماكسين"، أمام الممثل، وتتخطاه، وتنظر إليه قبل أن تركض مرة أخرى، لكن حسب الدعوى كادت الممثلة أن تدوس عليه، وتم تحذيرها من قبل مساعد المخرج الثاني لتوخي الحذر، لكنها تعمدت ضربه في رأسه برجلها في اللقطة التالية.

وذكرت الدعوى أنه بعد هذه الواقعة سخرت جوث من هانتر واستهزأت به، وتحدته على اتخاذ أي موقف حيال ذلك، وفي طريق عودته إلى المنزل شعر بألم في رأسه وبدوار، واضطر إلى التوقف مرتين، وفي اليوم التالي، أبلغه فريق الإنتاج أنه لا يريد عودته لليومين المتبقيين من عقده، وتم الاستغناء عنه.

وفقًا للوثائق القانونية التي حصلت عليها TMZ، يطالب الممثل المغمور بالحصول على تعويض قدره 500 ألف دولار على الأقل، لإصابته في رأسه وخسارته عمله.

وسوم :ميا جوث