الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب الإمارات: هونج كونج منتخب قوي.. والمباراة الأولى دائما مهمة

  • مشاركة :
post-title
البرتغالي باولو بينتو

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد البرتغالي باولو بينتو، المدير الفني لمنتخب الإمارات، جاهزية الأبيض لمواجهة هونج كونج، ضمن منافسات بطولة كأس آسيا 2023 بقطر.

ويواجه منتخب الإمارات نظيره هونج كونج، غدًا الأحد، في الرابعة والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023.

ويوجد المنتخب الإماراتي في المجموعة الثالثة، رفقة كل من إيران وهونج كونج وفلسطين.

وقال باولو بينتو، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أحترم بشدة منتخب هونج كونج، وحرصنا على تحليل مباريات حديثة للمنافس للتعرف بشكل أكبر على نقاط القوة والضعف، المباراة ستكون صعبة خاصة أننا سنواجه منتخبًا قويًا ويملك لاعبين جيدين".

وأضاف: "قبل الحضور إلى الدوحة، أقمنا معسكرًا بالعاصمة أبو ظبي، خضنا خلاله تجربتين وديتين عملنا من خلالهما على زيادة تركيز اللاعبين، الآن لدينا صورة واضحة عن المنتخب والجوانب التكتيكية والذهنية".

وواصل: "أعطينا الفرصة للاعبين الصاعدين للحصول على الخبرة، لكنني أثق أن لدينا لاعبين صغار في السن لكنهم مميزون ويقدمون أداءً جيدًا لخدمة المنتخب، المهم الجودة وليس العمر".

واختتم: "تركيزنا الكامل على مواجهة الغد، نتعامل مع كل مباراة على حدة، المباراة الأولى دائمًا تكون مهمة، ونحاول دائمًا إخراج أفضل أداء لكل لاعب لخدمة المنتخب".