الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

وفاء عامر تجسد كفاح المرأة العربية وتتحمل المسؤولية في "العيلة دي"

  • مشاركة :
post-title
وفاء عامر

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

تحرص الدراما التليفزيونية المصرية في الفترة الأخيرة على تقديم الجانب الاجتماعي والأحداث اليومية التي تمرّ بها الأسرة المصرية، وهو ما يتناوله مسلسل "العيلة دي" الذي تلعب بطولته الفنانة وفاء عامر، وتواصل تصويره حاليًا، إذ يعتمد على كوميديا الموقف، وما يواجه الأسرة من أحداث يومية مختلفة ومواقف تتنوع بين الفرح والحزن والأمل.

ومن جانبها، قالت وفاء عامر إنها تُجسد شخصية مختلفة لسيدة تدعى "دلال"، وهي نموذج للمرأة التي تبذل قصارى جهدها حتى تحافظ على عملها وعائلتها خاصة أنها تتحمل مسؤوليتهم كاملةً، حتى ابنها الكبير الذي تزوج تساعده أيضًا، مشيرة إلى أن العمل يريد توضيح مدى معاناة المرأة التي تكون بمنزلة الأب والأم في آن واحد.

بينما قال مخرج العمل أحمد خالد أمين إن العمل يُسلّط الضوء على جميع القضايا التي تهم المواطن العربي والمشكلات التي تواجهه، وكيفية القضاء عليها، وعدم البحث عن التريند طوال الوقت، إذ إن هناك تفاصيل كثيرة تستحق الاهتمام بها.

وأضاف: "نتناول فكرة الرضا في الشخص الفقير، وألا ينظر للأثرياء بنظرة الحقد"، مشيرًا إلى أن العمل يعتمد على البطولة النسائية مثل وفاء عامر التي تجسد شخصية المرأة العاملة، وتعول خمسة أولاد، وتتحمل مسؤوليتهم في إطار كوميدي.

وأوضح أن هناك خطًا دراميًا آخر في حياتها، وهو عملها الذي يعتمد على التشويق، فهي تمثل المرأة العربية والمصرية التي تعتمد على ذاتها.

وأكد أحمد خالد أمين أن كلمة "العيلة دي" تعني أن كل أفراد العائلة الذين تبدأ أسماؤهم بحرف "د"، ومن المقرر عرضه في منتصف شهر نوفمبر المقبل خارج شهر رمضان، ليكون بعيدًا عن التكدس الذي يحدث في وقت واحد لأنه في النهاية نريد أن يستمتع المشاهد العربي بوجبة فنية دسمة.