الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الخليفي: لست متوترا.. مبابي رجل يفي بكلمته

  • مشاركة :
post-title
ناصر الخليفي وكيليان مبابي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تحدث ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مستقبل كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول، مع الفريق العاصمي خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد مبابي، البالغ من العمر 25 عامًا، مع باريس سان جيرمان في نهاية العام الجاري.

وقال ناصر الخليفي في تصريحات نقلها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "لقد أوضح الأمر تمامًا، لديه اتفاق معي، لدينا علاقة رائعة، إنه أفضل لاعب في العالم".

وأضاف: "لن أخفي أنني أريد الاحتفاظ به، أنا واثق من ذلك، لأن أفضل مكان له هو باريس، كلاعب فرنسي، كقائد للمنتخب الوطني، ونائب قائد باريس سان جيرمان، حيث كان هناك لمدة سبع سنوات، لديه الطموح للقيام بأشياء عظيمة مع باريس، لدينا كل ما يحتاجه من مدرب رائع يعشقه، لديه أفضل مركز تدريب في العالم، وأخيرًا فريق رائع".

واختتم: "أنا أثق به بنسبة 200%، إنه فتى جيد، لقد أعطاني كلمته وهو رجل يفي بكلمته، لا أستطيع إلا أن أقول إنني لست متوترًا، لدي خطة مع كيليان، لا أريد الخوض في التفاصيل، لكني رأيت أنه تحدث عن ذلك، أنا أحمي عائلتي لن أسمح لأي شخص بزعزعة استقرار كيليان أو فريقي، رسالتي واضحة جداً، إنه جزء من العائلة وسأحمي هذه العائلة".

يُذكر أن بعض التقارير الصحفية، قد أشارت أخيرًا إلى اتفاق كيليان مبابي مع ريال مدريد، بشأن انتقاله إلى الفريق الملكي بعد نهاية عقده.