الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

استنفار أمني قبل انطلاق حفل جولدن جلوب بسبب المظاهرات المناهضة لإسرائيل

  • مشاركة :
post-title
جولدن جلوب

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

ألقت هجمات الاحتلال الإسرائيلي على سكان قطاع غزة بظلالها على حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب"، المقرر إقامته مساء اليوم الأحد، إذ أشار تقرير لصحيفة هوليوود ريبورترز، إلى أن هناك شعور بالتوتر بين المطلعين على الصناعة من استغلال عدد من النشطاء الانتشار العالمي لهذا الحدث الكبير، وهو الأول الذي يتم بثه على التليفزيون منذ 7 أكتوبر 2023.

فيما أخبرت إدارة شرطة بيفرلي هيلز صحيفة The Hollywood Reporter أنها تعمل جنبًا إلى جنب مع وكالات إنفاذ القانون المجاورة، بالإضافة إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي للتحضير للاحتجاجات، إذ أعلنت عدم علمهم بوجود أي تهديدات للفعاليات أو المشاركين فيها في الوقت الحالي، قائلة: "نحن على دراية بالأحداث العالمية، ونتيجة لذلك، قمنا بتعزيز عدد أفراد الشرطة الإضافيين".

وأعلنت إدارة جوائز BAFTA، أن الممثل الاسكتلندي ديفيد تينانت سيقدم حفل توزيع الجوائز السينمائية للمرة الأولى في تاريخه، ليشارك نجم مسلسل Doctor Who في أكبر ليلة سينمائية بالمملكة المتحدة يوم 18 فبراير بقاعة المهرجانات الملكية في لندن.

ومن المقرر أن يشارك في تقديم الحفل كل من أوبرا وينفري، وويل فيريل، وبن أفليك، وأمريكا فيرارا، وميشيل يوه، وعيسى راي، وفلورنس بوغ، وأنجيلا باسيت، وناتالي بورتمان، وأماندا سيفريد.

ولن يتم منح جائزتين أعتاد المتابعين أن يجدوهم في حفل توزيع جوائز جلوب: وهماجائزة سيسيل بي ديميل أو جائزة كارول بورنيت. ، على الرغم من وجود فئتين جديدتين: الجائزة الرائجة وواحدة للكوميديا الارتجالية الخاصة، وتتضمن معظم الفئات ستة مرشحين وليس خمسة.

وكان ريتشارد إي جرانت وريبيل ويلسون، قدما حفل توزيع جوائز بافتا عامي 2023 و2022، على التوالي، ويبدو أن الأكاديمية البريطانية التي اعتمدت لفترة طويلة على خدمات ستيفن فراي تتجه إلى وجوه جديدة كل عام.