الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإيطالي.. روما يصطدم بأتالانتا ويوفنتوس يسعى لمطاردة الصدارة

  • مشاركة :
post-title
ميلان أمام إمبولي - أرشيفية -

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

تقام، اليوم الأحد، خمس مباريات في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، في الجولة الـ19، أما عن أبرز المباريات فيواجه نادي إمبولي نظيره ميلان على ملعب كارلو كاستيلاني.

ويأتي ميلان في المركز الثالث بالترتيب برصيد 36 نقطة، والفوز اليوم سيجعله يقترب أكثر من إنتر المتصدر ويوفنتوس الوصيف، أما إمبولي فيأتي في المركز التاسع عشر برصيد 13 نقطة.

أما نابولي فيواجه تورينو على ملعب أولمبيكو دي تورينو، ويسعى الفريق الجنوبي للاقتراب من المراكز الأربعة الأولى، والعودة للانتصارات، إذ يحل في المركز الثامن بالترتيب برصيد 28 نقطة.

كما يقابل فريق يوفنتوس نظيره ساليرنيتانا، ويتطلع "البيانكونيري" للفوز اليوم من أجل مواصلة مطاردة إنتر ميلان الذي حسم لقب بطل الشتاء في الدوري الإيطالي بعدما جمع 48 نقطة.

يوفنتوس يحل في المركز الثاني بالترتيب برصيد 43 نقطة، والفوز اليوم سيجعله يبتعد عن إنتر ميلان بنقطتين فقط ليحيي المنافسة مرة أخرى.

وفي المباراة الأخيرة، يقابل فريق روما نظيره أتالانتا في قمة الجولة الحالية بالدوري الإيطالي، ويأتي "ذئاب العاصمة" في المركز السابع بالترتيب برصيد 28 نقطة، أما أتالانتا ففي المركز السادس بـ29 نقطة.