الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مخيم الفوار

  • مشاركة :
post-title
قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - متابعات

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مخيم الفوار جنوب الخليل وداهمت العديد من المنازل، حسبما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا". 

وقال أمجد النجار، المتحدث الإعلامي باسم نادي الأسير الفلسطيني، أحد سكان المخيم، إنّ قوة عسكرية إسرائيلية كبيرة اقتحمت المخيم، واعتلى قناصة الاحتلال أسطح البنايات العالية، منها مبنى عائلة الجنازرة، عائلة الشنطي، وعمارة شادي العثامنة، وتنفذ قوات الاحتلال عمليات دهم وتفتيش واسعة في المخيم.    

واستُشهد أكثر من 25 مواطنًا وأصيب العشرات، إثر قصف طائرات ومدفعية الاحتلال لمنازل المواطنين في مخيمي النصيرات والمغازي ومنطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، ورفح جنوبًا.

وأفادت مصادر طبية باستشهاد 3 مواطنين على الأقل وإصابة آخرين أغلبهم نساء وأطفال، بعد استهداف طيران الاحتلال الحربي منزلًا يعود لعائلة سالم في منطقة السوارحة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما أصيب عدد من المواطنين من عائلة حمادة بعد استهداف منزلهم من طيران الاحتلال غرب مخيم النصيرات.

واستُشهد 5 مواطنين وأصيب عدد آخر بعد استهداف الطيران الحربي منزلًا لآل شحادة في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، كما استُشهد مواطن على الأقل وأصيب آخرون نقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى، جرّاء قصف إسرائيلي استهدف منزلًا في المخيم. 

واستُشهد 12 مواطنًا على الأقل وأصيب عدد آخر أغلبهم من الأطفال، إثر قصف طيران الاحتلال منزلًا يعود لعائلة أبو جمعة في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة.