الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

25 شهيدا في قصف إسرائيلي على غزة

  • مشاركة :
post-title
قصف إسرائيلي في مناطق متفرقة بقطاع غزة

القاهرة الإخبارية - متابعات

استُشهد أكثر من 25 فلسطينيًا وأصيب العشرات، اليوم الأحد، إثر قصف طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي لمنازل المواطنين في مخيمي النصيرات والمغازي ومنطقة الزوايدة وسط قطاع غزة ورفح جنوبًا.

وأفادت مصادر طبية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، باستشهاد 3 مواطنين على الأقل وإصابة آخرين أغلبهم نساء وأطفال، بعد استهداف طيران الاحتلال الحربي منزلًا يعود لعائلة سالم في منطقة السوارحة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما أصيب عدد من المواطنين من عائلة حمادة بعد استهداف منزلهم من طيران الاحتلال غرب مخيم النصيرات.

واستُشهد 5 مواطنين وأصيب عدد آخر بعد استهداف الطيران الحربي منزلًا لآل شحادة في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، كما استُشهد مواطن على الأقل وأصيب آخرون نقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى، جرّاء قصف إسرائيلي استهدف منزلًا في المخيم.

ضحايا القصف الإسرائيلي

واستُشهد 12 مواطنًا على الأقل وأصيب عدد آخر أغلبهم من الأطفال، إثر قصف طيران الاحتلال منزلًا يعود لعائلة أبو جمعة في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة.

وفي رفح جنوب القطاع، استُشهد المواطن عيد رفيق سلمان أبو راشد في قصف إسرائيلي بمنطقة حي السلام شرق رفح، كما سقط عدد من الشهداء والجرحى إثر قصف مدفعي إسرائيلي شرق رفح. 

واستهدفت طائرة مسيّرة إسرائيلية سطح منزل مقابل صناعة الحكومة بحي تل السلطان في رفح، وقصف طيران الاحتلال منزلًا يعود لعائلة أبو جاموس غرب المدينة، كما استهدف طيران الاحتلال، الليلة، المناطق الجنوبية لمدينة خان يونس. 

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة برًا وبحرًا وجوًا، منذ 7 أكتوبر الماضي، إلى أكثر من 21650 ألف شهيد، ونحو 56 ألف مُصاب، إضافة إلى آلاف المفقودين، 70% منهم أطفال ونساء.