الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بوكيتينو يشبّه لاعب تشيلسي الشاب بـ"دي ماريا"

  • مشاركة :
post-title
ماوريسيو بوكيتينو

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أشاد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي بلاعبه كول بالمر، الذي أكد أنه يمكن أن يكون جيدًا مثل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إذا استمر في التألق.

وسجّل "بالمر" هدفين وقدّم تمريرة حاسمة في فوز تشيلسي 3-2 على لوتون تاون، اليوم السبت، ليواصل تألقه مع الفريق الأزرق منذ انضمامه من مانشستر سيتي.

كان "بالمر"، البالغ من العمر 21 عامًا، أحد أفضل لاعبي تشيلسي هذا الموسم، على الرغم من أنه موسم مخيب للآمال حتى الآن.

وفي حديثه إلى" TNT Sports"، قارن بوكيتينو لاعبه "بالمر" بالأرجنتيني دي ماريا الفائز بكأس العالم 2022، وتحداه للوصول إلى نفس مستويات اللاعب "مع مرور الوقت".

وأوضح بوكيتينو: "يلعب بالقدم اليسرى وفي المركز نفسه، ويمتلك بعض أوجه التشابه والجودة.. فهو أنخيل دي ماريا المحتمل"، مكملًا: "أنخيل هو بطل العالم وكان معي في باريس سان جيرمان وهو لاعب رائع حقًا".

وواصل: "بالمر لديه القدرة والإمكانات ليكون قريبًا منه مع مرور الوقت، إنه لا يزال بعيدًا لكن هذا النوع من اللاعبين يمكن أن يتحسن، يمكن أن يكون صانع ألعاب ولديه القدرة على التسجيل وصناعة الأهداف، إنه هذا النوع من اللاعبين مثل دي ماريا".

واختتم: "لكن بالطبع يقدم أداءً جيدًا منذ اليوم الأول، لقد تأقلم بشكل جيد جدًا مع النادي وزملائه وحياة تشيلسي، ونعم إنه أمر مذهل".