الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب توتنهام: نأمل في ضم لاعبين جدد قريبا

  • مشاركة :
post-title
الأسترالي أنجي بوستيكوجلو

القاهرة الإخبارية - وكالات

أعرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن أمله أن يتمكن فريقه من التعاقد مع لاعبين جدد في بداية مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وانضم مؤخرًا كريستيان روميرو وهو مدافع إلى قائمة الإصابات في توتنهام وسيغيب لمدة شهر على الأقل بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وتعني إصابة الأرجنتيني روميرو أن توتنهام سيفتقد أفضل عنصرين في قلب الدفاع في ظل غياب الهولندي ميكي فان دي فين عن الملاعب منذ بداية نوفمبر، والذي من غير المتوقع أن يعود حتى الشهر المقبل.

كما يعاني جيمس ماديسون وإيفان بريشيتش ورايان سيسينيون ومانور سولومون ورودريجو بنتانكور وآشلي فيليبس من إصابات طويلة المدى أيضًا.

وقال بوستيكوجلو في تصريحات صحفية نقلتها وكالة "رويترز": "إذا نجحنا في دخول السوق مبكرًا فسيكون عظيمًا بالنسبة لنا، علينا ألا نهدر وقتًا، إذا استطعنا التعاقد مع لاعبين جدد مبكرًا فسيكون بوسعنا دمجهم في الفريق والتدرب معنا حتى يعتادوا على أسلوب لعبنا لأنه لا يمكن التعاقد مع لاعبين جدد واشراكهم مباشرة في المباريات".

وأضاف: "لكن لو تأخرنا في التعاقد معهم حتى نهاية يناير، فلن يكون بوسعنا الاستفادة منهم قبل نهاية فبراير أو نحو ذلك لأن ذلك يرتبط بالكثير من العوامل".

وسيغيب أيضًا قائد توتنهام المهاجم سون هيونج مين، عن صفوف فريقه عندما ينضم لمنتخب بلاده كوريا الجنوبية للمشاركة في كأس آسيا ما بين 12 يناير والعاشر من فبراير في قطر.

وتبدأ فترة الانتقالات الشتوية في الدوري الإنجليزي الممتاز في أول يناير وتنتهي في أول فبراير.

يحتل توتنهام هوتسبير المركز الخامس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة من 18 مباراة ويتخلف بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي حامل اللقب.