الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نهائي السوبر المصري.. خبرة الأهلي تصطدم بطموح مودرن فيوتشر

  • مشاركة :
post-title
لاعبو الأهلي المصري - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمود عبدالسميع

تنتهي اليوم، النسخة الجديدة من السوبر المصري الذي انطلق بدولة الإمارات، بمباراتين، عندما يلعب بيراميدز وسيراميكا مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بينما يصطدم الأهلي العائد من كأس العالم للأندية بالمركز الثالث بطموح مودرن فيوتشر في المباراة النهائية.

ففي المباراة الأولى، التي تنطلق في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، يحاول بيراميدز العودة للقاهرة بالميدالية البرونزية وحصد المركز الثالث بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الوصول للمباراة النهائية خلال مباراته في قبل النهائي أمام مودرن فيوتشر، والتي انتهت بضربات الترجيح التي وصلت لأكثر من 15 ضربة لكل فريق.

وعلى الجانب الآخر يحاول سيراميكا تحقيق الفوز والعودة بالميدالية البرونزية بعدما كان قريبًا من تحقيق مفاجأة خلال مباراته أمام الأهلي، بعدما كان قريبًا من الفوز خلال اللقاء، إلا أن خبرة الأهلي رجحت كفة الأحمر الذي حقق الفوز فب الثواني الأخيرة من اللقاء.

وفي مباراة النهائي التي ستقام في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، يحاول الأهلي استغلال نشوة لاعبيه وإضافة بطولة جديدة لدولاب بطولاته، خاصة بعدما حصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية بالسعودية منذ أيام قليلة.

وعلى الجانب الآخر يأمل مودرن فيوتشر في تحقيق المفاجأة والفوز على الأهلي والعودة بلقب السوبر المصري لأول مرة في تاريخه.