الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ساوثجيت يلمح بالعودة إلى التدريب في الدوري الإنجليزي

  • مشاركة :
post-title
ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

ألمح جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، إلى عودته لقيادة أحد أندية الدوري الإنجليزي بعد رحيله عن "الأسود الثلاثة" في 2024.

ويقود ساوثجيت، منتخب إنجلترا منذ عام 2016، وينتهى عقده في ديسمبر 2024، وسبق له أن قاد فريق ميدلسبره في الدوري الإنجليزي، قبل أن يهبط إلى الدرجة الثانية عام 2009.

وأكد ساوثجيت لشبكة "سكاي سبورت" العالمية، أنه لا يمانع العودة إلى الدوري الإنجليزي مجددًا، بعد انتهاء عقده مع منتخب إنجلترا.

وأوضحت الشبكة أن المدرب البالغ من العمر 53 عامًا، تواصل مع جوزيه مورينينو، المدير الفني لنادي روما، عندما كان مدربًا لمانشستر يونايتد، للحديث عن كرة القدم في إنجلترا.

وقال ساوثجيت حول إمكان قيادة نادٍ إنجليزي: "أعلم أنه يمكنني فعل ذلك، ليس هناك أي شك في ذلك، لا توجد وظيفة في كرة القدم العالمية من شأنها أن تخيفني، بعد تجربة منتخب إنجلترا، لن يكون لديك أي مكانة أعلى، ولن تتعرض لضغط أكبر من ذلك".

وتابع: "أتذكر أنني تحدثت مع جوزيه مورينيو عندما كان في مانشستر يونايتد، وقال: "هل تعلم عندما تنتهي من منصبك الذي تشغله الآن، ستكون قادرًا على فعل أي شيء، حقًا؟.. أعتقد بعد مرور سبع سنوات أصبح الأمر صحيحًا بالتأكيد".