الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

عقوبة محتملة.. الإقصاء من دوري الأبطال يثير الدهشة في "برشلونة"

  • مشاركة :
post-title
برشلونة

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

نقل تقرير صحفي، اليوم السبت، ردّ فعل نادي برشلونة الإسباني، بشأن وجود عقوبة محتملة من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تجاه البلوجرانا.

وكانت صحيفة "فيلت" الألمانية، فجرت مفاجأة، أمس الجمعة، بإمكانية استبعاد برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة تتراوح بين عامين إلى 3 أعوام؛ بسبب انتهاكات مزعومة للوائح المالية الخاصة بالاتحاد الأوروبي.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مسئولي نادي برشلونة مندهشون من الخبر، خاصّة أن البيانات المالية التي قدمها النادي تم إعادة توجيهها بطريقة إيجابية.

وأوضحت أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة قدم رصيد موسم 2022-2023 بأرباح قدرها 304 ملايين يورو وهو الذي تمت الموافقة عليه في الجمعية العادية في 21 أكتوبر الماضي، بالإضافة إلى تحسين رصيد الفترة السابقة بأرقام إيجابية قدرها 274 مليونًا.

واختتمت أن نادي برشلونة يتوقع زيادة ميزانية النادي 11 مليونًا دون الحاجة إلى اللجوء إلى الرافعات الاقتصادية، مثلما كان يحدث خلال السنوات الماضية.

يُذكر أن نادي برشلونة حسم تأهله إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذه النسخة، ويستعد لمواجهة نظيره نابولي الإيطالي في الدور المقبل.