الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تن هاج: يونايتد يمكنه الفوز على أي فريق بالدوري الإنجليزي

  • مشاركة :
post-title
تن هاج

القاهرة الإخبارية - وكالات

يرى الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أن فريقه بعد عودة لاعبيه المصابين، يمكنه الفوز على أي فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويغيب عن صفوف فريق مانشستر يونايتد كلٌ من كاسيميرو وليساندرو مارتينيز وماسون ماونت وتيريل مالاسيا وفيكتور ليندلوف وأماد ديالو؛ بسبب الإصابة.

وعن فشل التسجيل في آخر ثلاث مواجهات، قال "تن هاج": أعتقد أن سبب تأثير ذلك سلبًا علينا هو أن هذه المشكلات جاءت في أوقات صعبة، وكان علينا مواجهة كل ذلك"، بحسب وكالة "رويترز".

وأضاف: "لكن الكل يفهم أن غياب مثل هؤلاء اللاعبين الأساسيين يؤثر سلبًا على نتائج الفريق، ورغم ذلك فإننا في موقف يمكننا فيه تغيير هذا الوضع وتغيير موسمنا".

واختتم: "أنا على ثقة أنه عندما يعود اللاعبون ستكون لدينا تشكيلة جيدة وقوية، ليفربول كان في صدارة الترتيب، مطلع الأسبوع الماضي، وكنا نتنافس معه، هذا الفريق وهذه التشكيلة تكون قوية عندما يكون الجميع حاضرًا ويمكننا عندها الفوز على أي فريق".

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره وست هام يونايتد، اليوم السبت، على أن يستضيف أستون فيلا، صاحب المركز الثاني بالبريميرليج، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.