الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جوارديولا: لم نواجه فريقا مثل فلومينينسي.. وعلينا التحلي بالمرونة

  • مشاركة :
post-title
بيب جوارديولا

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

اعترف بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بأنه لم يواجه فريقًا مثل فلومينينسي البرازيلي من قبل، لافتًا إلى أنه في الوقت نفسه على دراية بأسلوبهم، بسبب حبه للفرق البرازيلية من الصغر.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره فلومينينسي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، غدًا الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي التمهيدي للمباراة: "علينا أن نتحلى بالمرونة بسبب الطريقة التي يلعبون بها، ونحاول أن نكون واعيين ودقيقين بالكرة".

وواصل: "الطريقة التي يلعبون بها لم نواجهها أبدًا سيتعين علينا فرض إيقاعنا وتمركزنا بأفضل طريقة ممكنة وتقديم أداء جيد، لأننا نعلم أنه دون أداء جيد والصمود في اللحظات السيئة سيكون من الصعب للغاية الفوز بالنهائي".

وأكمل: "فلومينينسي يلعب بأسلوب البرازيل النموذجي من السبعينيات والثمانينيات وأوائل التسعينيات - حتى عام 1994، عندما فازوا بكأس العالم في الولايات المتحدة، أحب هذه الطريقة في بناء اللعب".

أكمل: "أعرف جيدًا الفريق الذي سنواجهه، وأكن احترامًا كبيرًا لجوهر كرة القدم البرازيلية، عندما كنت طفلًا صغيرًا، استمعت إلى والدي أو عائلتي يتحدثون عن الطريقة التي حققت بها البرازيل النجاح مع كل الأجيال السابقة لقد رأيت ذلك لسنوات عديدة".

وأتم: "الفريق البرازيلي قادر على الفوز بكأس العالم وعلينا أن نكون واعيين".