الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تشافي: برشلونة يحتاج لفاعلية أكبر.. و"روكي" سينضم بعد العطلة الشتوية

  • مشاركة :
post-title
تشافي هيرنانديز

القاهرة الإخبارية - وكالات

طالب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، لاعبي البلوجرانا، بضرورة اللعب بمزيد من الثقة لتجنب الانتكاسات التي مُني بها الفريق خلال المباريات الأخيرة.

وفاز برشلونة مرة واحدة فقط في آخر أربع مباريات في الدوري ما وجّه ضربة لآماله في الدفاع عن لقب الدوري ليحتل المركز الثالث في الترتيب متأخرًا بفارق تسع نقاط عن المتصدر جيرونا وسبعة آخرين خلف منافسه ريال مدريد.

وتعادل الفريق الكتالوني بنتيجة 1-1 مع فالنسيا في مباراته الأخيرة بالدوري، إذ أهدر المهاجم روبرت ليفاندوفسكي عددًا كبيرًا من الفرص قبل أن يسجل أوجو جيامو لاعب فالنسيا هدف التعادل في الدقيقة 70.

وقال تشافي في تصريحات عبر مؤتمر صحفي، قبل مباراة ألميريا: "نفتقر للثقة في كل الجوانب ونحتاج لأن نكون أكثر فعالية وحسمًا في الدفاع والهجوم".

وتابع: "أعتقد أن سبب تأخرنا بفارق تسع نقاط عن جيرونا هو أخطاؤنا، إنه فارق يمكننا تعويضه، إنها مسألة عدم إهدار النقاط والبدء في تحقيق الانتصارات، بداية من ألميريا".

وأضاف "للفوز بالدوري علينا أن نأخذ الأمور خطوة بخطوة، نحتاج إلى الفوز بالمباريات ونحتاج إلى المشجعين ونحتاج إلى تقديم أداء متكامل وهو شيء لم نفعله بعد".

وعن الانتقالات الشتوية، واصل: "ما نبحث عنه هو تدعيم الفريق دائمًا في كل فترة انتقالات إذا استطعنا".

وأكمل: "مع إصابة جافي نحتاج إلى لاعب بنفس صفاته ولكن ليس من السهل العثور على جافي آخر في السوق، سنرى قواعد اللعب المالي النظيف، إذا كان لدينا فائض فسوف نتعاقد مع شخص ما، نحن نعمل مع ديكو، المدير الرياضي ونحاول استقطاب لاعبين مميزين".

واختتم: "المهاجم البرازيلي فيتور روكي، المنتقل من نادي أتليتيكو باراناينسي، سينضم إلى الفريق بعد العطلة الشتوية في الدوري الإسباني".