الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جوارديولا: سيتي يتطلع للفوز بمونديال الأندية.. والجميع تحدث معي عن قوة الأهلي المصري

  • مشاركة :
post-title
جوارديولا

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مشاركة الفريق السماوي، للمرة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقال جوارديولا في تصريحات عبر مؤتمر صحفي: "إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا، وهذه هي المرة الأولى لمانشستر سيتي هنا، نحن نعتبره امتيازًا، إنه لشرف لي أن أكون هنا".

وتابع: "نحن نعلم مدى صعوبة الفوز بهذه المسابقة وكان عليك أن تفعل شيئًا مميزًا في الماضي، من الصعب الفوز هنا واللاعبون يعرفون ذلك، لهذا السبب نريد أن نلعب بشكل جيد غدًا، ونتطلع أن نتوج بذلك بالتأهل للنهائي".

وأضاف: "تواجدت في كأس العالم للأندية للمرة الرابعة وفي كل مرة هناك تحدي أواجهه، وأتطلع أيضًا للتتويج في النهائي".

وواصل: "الاستثمار في كرة القدم أمر جيد والمملكة العربية السعودية دولة قوية اقتصاديًا، والعالم كله يتابع الدوري السعودي؛ بسبب التوجه نحو المستقبل رياضيًا، من دواعي سروري الحضور إلى السعودية، والجميع من مختلف القارات سعيدين بالمشاركة في هذا المحفل العالمي الكبير الذي تستضيفه جدة".

وعن احتمالية مواجهة الأهلي المصري، اختتم: "كنت في زيارة لمصر منذ أسابيع قليلة، لم يقابلني شخص واحد إلا ويتحدث معي عن قوة وتاريخ هذا النادي، وقدرته على تحدي فرق أوروبا، أعتقد أن المعظم هناك يشجعون الأهلي المصري، شاهدت التشجيع الكبير لمباراة الاتحاد السعودي والأهلي المصري وأعجبني ذلك من الجماهير والحماس الذي وجد في المباراة".