الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ملحق دوري المؤتمر| فرانكفورت ضد رويال يونيون.. وبيتيس أمام زغرب

  • مشاركة :
post-title
دوري المؤتمر الأوروبي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أقيمت قرعة ملحق دور الـ16 من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، اليوم الإثنين، في مدينة نيون السويسرية، التي أسفرت عن مواجهات متوازنة جاء أبرزها مواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني لنظيره رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي.

الفرق المشاركة في ملحق دور الـ 16 من دوري المؤتمر

تلعب الأندية أصحاب المركز الثاني في دوري المؤتمر ضد الفرق التي احتلت المركز الثالث في الدوري الأوروبي، من أجل تحديد المتأهلين إلى دور الـ16.

أصحاب المركز الثاني في دوري المؤتمر هم سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، جينت البلجيكي، دينامو زغرب الكرواتي، بودو جليمت النرويجي، ليجيا وارسو البولندي، فيرينكفاروسي المجري، آينتراخت فرانكفورت الألماني، لودوجريتس رازجراد البلغاري.

أصحاب المركز الثالث في الدوري الأوروبي هم أوليمبياكوس اليوناني، أياكس الهولندي، ريال بيتيس الإسباني، ستورم جراتس النمساوي، سانت خيلويزي البلجيكي، مكابي حيفا، سيرفيت السويسري، مولده النرويجي.

نتائج قرعة ملحق دور الـ16 من دوري المؤتمر

ستورم جراتس النمساوي ضد سلوفان براتيسلافا السلوفاكي

سيرفيت السويسري ضد لودوجوريتس البلغاري

رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني

ريال بيتيس الإسباني ضد دينامو زغرب الكرواتي

أوليمبياكوس اليوناني ضد فرينكفاروسي المجري

أياكس الهولندي ضد بودو جليمت النرويجي

مولده النرويجي ضد ليجا وارسو البولندي

مكابي حيفا ضد جينت البلجيكي

يُذكر أن 8 أندية قد تأهلت إلى ثُمن النهائي مباشرة بعدما أنهت دور المجموعات في الصدارة وهي ليل الفرنسي ومكابي تل أبيب وفيكتوريا بلزن التشيكي وكلوب بروج البلجيكي وأستون فيلا الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي وباوك اليوناني وفنربخشة التركي.