الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب الأهلي المصري: هدفنا التأهل لنهائي مونديال الأندية.. وإصابة كهربا "شائعة"

  • مشاركة :
post-title
مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، أن فريقه سيبذل قصارى جهده أمام فلومينينسي البرازيلي، للتأهل إلى نهائي مونديال الأندية.

ويلتقي الأهلي المصري مع فلومينينسي البرازيلي، غدًا الإثنين، في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة للملكة العربية السعودية.

وقال "كولر" خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة الغد: "فلومينينسي منافس قوي، لكن فرصة الأهلي متاحة للتأهل إلى المباراة النهائية وسأكون سعيدًا إذ حققنا ذلك".

وأضاف: "حضّرنا جيدًا لمواجهة فلومينينسي، وشاهدت 4 مباريات للمنافس، أنا أحب كرة القدم البرازيلية وأعشق مشاهدتها منذ الصغر، كما أحب مشاهدة أداء الأندية البرازيلية ومعرفة الأدوات التي تساعدهم للوصول إلى المستوى الجيد".

وحول ارتفاع معدل أعمار الفريق البرازيلي، أجاب: "عمر اللاعب ليس له علاقة بالأداء، ولاعبو فلومينينسي لديهم خبرات كبيرة، ويقدمون أداءً مختلفًا، لكن الأساس هو الأداء في الملعب سواء كنت شابًّا أو من عناصر الخبرة، وسعيد بامتلاك خليط مميز بين الخبرة والشباب".

وواصل: "دينيز مدرب فلومينينسي يمتلك أسلوبًا مختلفًا، وكل مدرب يستهدف تقديم الأداء الأفضل من أجل الظهور بأفضل مستوى ممكن، وهو ما يسعى إليه المدرب البرازيلي وأنا أيضًا".

وأشار إلى أن: "الفوز على الاتحاد السعودي لن يضعنا تحت ضغط، كما أن البطاقات الصفراء لن تمثل أزمة لأي لاعب، لكن من الطبيعي أن يكون اللاعبون لديهم الحذر الكافي لتفادي الحصول على البطاقات الصفراء وكذلك تفادي المخاطر غير الضرورية داخل الملعب، المهم ألا يحدث أي انتقاد لحكم اللقاء، تلك هي الأمور الخطيرة".

وعن أنباء إصابة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق، قال: "متى أصيب اللاعب؟! هذه مجرد شائعة، وفي المباراة الأخيرة كان يلعب بشكل جيد، وكل ما يتم تداوله في بعض الأحيان ليس دقيقًا".

واستهل الأهلي المصري مشواره في كأس العالم للأندية 2023 بفوز مستحق على الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف.