الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

البرازيلي كينو: الأهلي المصري فريق صعب.. ولاعبوه لا يستسلمون

  • مشاركة :
post-title
البرازيلي كينو

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

شدد كينو دا سيلفا، لاعب فريق فلومينينسي البرازيلي، على صعوبة مواجهة الأهلي المصري المقرر لها غدًا الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة بالمملكة العربية السعودية.

وضرب الأهلي المصري موعدًا مع فلومينينسي البرازيلي بعد الفوز على الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي البطولة.

وقال "كينو" خلال المؤتمر الصحفي للمباراة المرتقبة: "واجهت الأهلي مرتين عندما كنت لاعبًا في صفوف بيراميدز وفزت فيهم، كما شاهدت مباراته الأخيرة ضد الاتحاد السعودي، إنهم فريق صعب للغاية، ولم يتغير شيء منذ لعبت ضدهم، أتمنى أن نفاجئهم".

وأضاف: "الأهلي فريق تنافسي للغاية، ولاعبوه لا يستسلمون، إنهم يجيدون تنفيذ الهجمات المرتدة، بجانب امتلاكه خط وسط قوي وذي خبرة، لكن هدفنا التأهل للمباراة النهائية".

وحول انضمامه إلى فلومينينسي في 2022، أجاب: "عندما اتصل بي المدرب دينيز قال لي إنني سأكون لاعبًا مختلفًا تمامًا عما كنت عليه منذ سنوات، اليوم أدرك أنه جعلني لاعبًا آخر، الجميع يرى أسلوبي في اللعب، أريد أن أشكره كثيرًا".

وأشار: "بعد أن أصبحت بطلاً لكأس ليبرتادوريس، تلقيت العديد من الرسائل من المشجعين يقولون فيها إنهم سيدعمونني أنا وفلومينينسي في مونديال الأندية".