الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إنتر ميلان يتحدى لاتسيو للابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي

  • مشاركة :
post-title
مباراة لاتسيو وإنتر ميلان- أرشيفية

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

يلتقي فريق إنتر ميلان نظيره لاتسيو، اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 من بطولة الدوري الإيطالي.

وتنطلق المباراة في الـ09:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و07:45 مساءً بتوقيت جرينيتش، على ملعب الأوليمبيكو.

ويتربع إنتر ميلان على صدارة الدوري الإيطالي، بعد مرور 15 جولة، برصيد 38 نقطة، فيما يحتل لاتسيو المركز الـ11 برصيد 21 نقطة.

ويدخل إنتر ميلان المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد أن ضمن تأهله إلى دور ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما فاز في لقاء الجولة الماضية بالدوري الإيطالي على أودينيزي، بأربعة أهداف دون رد.

ويستهدف "النيراتزوري" الابتعاد بصدارة الدوري، عن طريق الفوز في لقاء اليوم، والاستفادة من تعادل يوفنتوس أمام جنوي بهدف لمثله، الجمعة الماضي.

على النقيض، يتطلع لاتسيو إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور كعادته أمام إنتر ميلان، إذ إنه لم يخسر آخر 4 مواجهات على أرضه أمام "النيراتزوري" بالدوري الإيطالي، وكانت آخر هزيمة له في عام 2018 عندما سقط بثلاثية نظيفة.

ومرّ لاتسيو بقيادة ماوريتسيو ساري المدير الفني بأسبوع سيئ، بالرغم من تأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، إذ خسر أمام أتليتكو مدريد بثنائية نظيفة، كما تعادل أمام فيرونا بهدف لمثله في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

وتاريخيًا، التقى الفريقان في 182 مباراة بكل البطولات، كان لإنتر ميلان النصيب الأكبر من الفوز برصيد 75 مباراة، مقابل 48 انتصارًا للاتسيو، فيما حسم التعادل 59 مواجهة.