الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

استشهاد متعاون بمنظمة إنسانية في قصف إسرائيلي على غزة

  • مشاركة :
post-title
جانب من آثار القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

القاهرة الإخبارية - متابعات

قالت منظمة جلوبال كوميونيتيز غير الربحية، اليوم السبت، إن متعاقدًا يعمل لدى الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، استُشهد برفقة زوجته وطفلتيه، إثر غارة جوية إسرائيلية على غزة في نوفمبر الماضي.

وأضافت :جلوبال كوميونيتيز"، وهي منظمة غير ربحية تتعاون مع الحكومات وكيانات القطاع الخاص في مجال العمل الإنساني، خلال بيان: "نؤكد بحزن بالغ خسارتنا المأساوية لزميلنا هاني جنينة وعائلته في غزة"، حسب "رويترز".

وتابعت: "بناء على المعلومات المتوفرة لدينا حاليًا، استشهدت الأسرة يوم الأحد الخامس من نوفمبر خلال غارة جوية إسرائيلية في حي الصبرة بمدينة غزة على منزل أقارب هاني بالمصاهرة".

وقالت المنظمة إن الأسرة كانت قد لجأت إلى هذا المكان أخيرًا بعد فرارها من الغارات الجوية على حي الشيخ في مدينة غزة، مضيفة أن أصهاره استشهدوا أيضًا في الغارة نفسها.

ونشرت المنظمة آخر رسالة بعث بها جنينة، في العاشر من أكتوبر، كتب فيها "ابنتاي تشعران بالرعب وأحاول أن أبقيهما هادئتين، لكن هذا القصف مرعب".

وأشارت المنظمة إلى أن "جنينة" كان يعمل ضمن فريق تكنولوجيا المعلومات التابع لها في غزة، وكان معروفًا "بلطفه والتزامه بتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات الأساسية في ظروف صعبة".