الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حزب الله: استهدفنا منزلين في مستوطنة المنارة لجأ إليهما جنود الاحتلال

  • مشاركة :
post-title
الحدود اللبنانية مع إسرائيل

القاهرة الإخبارية - وكالات

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، رصد مجموعة من جنود العدو تدخل إلى منزلين في مستوطنة المنارة، فاستهدفوا المنزلين ‏بالأسلحة المناسبة، وأصابوهما إصابة مباشرة، وأوقعت الجنود بين قتيل وجريح.

وأضاف بيان حزب الله، بحسب الوكالة الوطنية للإعلان اللبنانية، أن العملية جائت دعمًا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وفي وقت سابق من اليوم السبت، استهدف حزب الله اللبناني، قوة مشاة ‏إسرائيلية في محيط موقع بركة ريشا (جنوبي البلاد)، حيث جاء في بيان: "استهدف ‏عناصرنا عند الساعة 08:10 من صباح يوم السبت، قوة مشاة ‏إسرائيلية في محيط موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة، وحققوا فيها إصابات مؤكدة".

كما أعلنت وكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، أن "وادي حسن" الواقع ما بين بلدتي مجدل زون والجبين، تعرض لقصف مدفعي من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت الوكالة إن الاحتلال الإسرائيلي صعّد الليلة الماضية واستمرت اعتداءاته العنيفة حتى قبيل منتصف الليل، إذ أغار الطيران الحربي على منطقة المشاع، بين بلدتي المنصوري ومجدل زون، وعلى أطراف الناقورة وجبل اللبونة، كما أطلق الطيران المُسيّر صاروخًا جو-أرض استهدف به محيط بلدة عيتا الشعب. وطال القصف المدفعي أطراف معظم بلدات القطاعين الغربي والأوسط المتاخمة للخط الأزرق.

وملأت القنابل المضيئة المعادية سماء قرى القطاعين الغربي والأوسط، مع تحليق للطيران الاستطلاعي الإسرائيلي.

وتتعرض الحدود الجنوبية اللبنانية للقصف من قبل جش الاحتلال الإسرائيلي، ردًا على ضربات حزب الله اللبناني على الجانب الإسرائيلي، منذ عملية طوفان الأقصى في قطاع غزة.