الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نجم فلومينينسي البرازيلي: "سيتي" أوفر حظا لحصد لقب مونديال الأندية

  • مشاركة :
post-title
مارسيلو دا سيلفا

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد مارسيلو دا سيلفا، نجم فريق ريال مدريد السابق والحالي لفلومينينسي البرازيلي، أن فريقه سيبذل قصارى جهده للوصول إلى النهائي، والحصول على لقب مونديال الأندية.

ويواجه فريق فلومينينسي البرازيلي نظيره الأهلي المصري، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، بالسعودية.

وقال "مارسيلو"، في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "نشعر بالقوة والاتحاد وبالطاقة الإيجابية التي منحتها الجماهير لنا لنتمكن من تقديم أفضل ما لدينا في كأس العالم للأندية".

وتابع: "سنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي وجلب اللقب، نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية، ولكن مع الكثير من الإيمان والعمل الجاد والتفاني، يصبح كل شيء ممكنًا".

وواصل: "نحترم خصومنا، لم أتحدث مطلقًا قبل أي منافسة، لدينا ما يلزم للمنافسة في كأس العالم للأندية، واللعب والقتال من أجل اللقب، لكننا نعلم أن هناك فرقًا أخرى ترغب في الفوز بكأس العالم للأندية، لا أستطيع أن أخبرك ما إذا كنا سنفوز أم لا، لأننا لم نبدأ مشوارنا في كأس العالم للأندية بعد، لكن لدينا كل نقاط القوة، والكثير من الإيمان".

وعن رأيه في مانشستر سيتي، أضاف: "نحن نعلم أنهم في الوقت الحالي، أحد أفضل الفرق في العالم، لديهم العديد من اللاعبين المميزين، ومدرب مذهل، وليس هذا العام فقط، لعدة سنوات كانوا يقدمون أداءً جيدًا حقًا في الدوري ودوري أبطال أوروبا، سيكونون دائمًا هم الأفضل، الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا سيكون دائمًا هو المرشح الأوفر حظًا لحصد لقب مونديال الأندية".

وعن مدربه فرناندو دينيز، اختتم: "لقد تدربت مع العديد من المدربين المختلفين أمثال جوزيه مورينيو، وكارلو أنشيلوتي، ورافا بينيتيز، وزين الدين زيدان، وأشكر كل من كان جزءًا من مسيرتي، دينيز هو مدرب رائع آخر يحاول مساعدة لاعبيه، في الفترة القصيرة التي أمضيتها في فلومينينسي، خلال هذه الفترة، تعلمت الكثير منه، إنه شخص يحاول مساعدة كل لاعب بأفضل طريقة ممكنة، إنه يحاول الحصول على أقصى استفادة من كل لاعب، أنا سعيد حقًا لأنني قادر على العمل معه".