الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الفرنسي نكونكو جاهز للمشاركة مع تشيلسي

  • مشاركة :
post-title
كريستوفر نكونكو

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي، اليوم الجمعة، إن المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو سيكون ضمن تشكيل الفريق لأول مرة هذا الموسم، عندما يواجه شيفيلد يونايتد، مطلع الأسبوع، بحسب وكالة "رويترز".

وانضم نكونكو إلى تشيلسي الإنجليزي قادمًا من رازن بال شبورت لايبزيج في يوليو الماضي، لكنه احتاج للخضوع لجراحة بسبب إصابة في الركبة تعرض لها قبل انطلاق الموسم.

وأوضح "بوكيتينو"، في مؤتمر صحفي: "نعم، يمكنه المشاركة، هذه أخبار جيدة للغاية.. قدرته على المشاركة والوجود في قائمة الفريق وأن يشعر بالمنافسة بعد فترة ما قبل انطلاق الموسم أمر جيد".

تابع: "يجب أن نتحلى بالهدوء حتى لا نضع الضغط عليه، الآن سيتطور وسيتعرف على الدوري الإنجليزي الممتاز".

وعانى تشيلسي من الإصابات منذ بداية الموسم، وكانت هناك أخبار سيئة أخرى مطلع الأسبوع الحالي عندما تعرض ثلاثة لاعبين للإصابة، في أثناء الخسارة 2-صفر ضد إيفرتون.

وتعرض ريس جيمس، الذي غاب بالفعل عن 7 مباريات في الدوري في وقت مبكر من الموسم بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، لإصابة مماثلة أمام إيفرتون، وجرى استبداله بعد 27 دقيقة.

وقال بوكيتينو: "أفضل ألا أتحدث كثيرًا الآن، إنه مُحبط قليلًا لأنه كان متحمسا جدًا للعودة".

أضاف: "قمنا بتجهيزه للعودة خطوة بخطوة وبطريقة مثالية، حاولنا بناء ثقته بنفسه وأن يتعافى بشكل كامل، وبالنسبة له كان من الصعب قبول الأمر، فهو مُحبط للغاية".

وبعد هزيمتين متتاليتين خارج أرضه أمام مانشستر يونايتد وإيفرتون، يحتل تشيلسي المركز 12 في الترتيب برصيد 19 نقطة، وسيستضيف شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب برصيد 8 نقاط، غدًا السبت.