الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

" أرنيديللو" لاعب بارباسترو: مواجهة برشلونة "حلم عظيم".. وسنقاتل لتحقيق الفوز

  • مشاركة :
post-title
فرناندو أرنيديللو

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

كرة القدم لا تعترف بالأحكام المسبقة ولا حتى بالإمكانيات الفنية والمالية، فقط تعترف بالأداء على أرض الملعب وتسجيل الأهداف بغض النظر عن اسم الفريق، فهي تكافئ مَن يحترمها وتصفع بلا رحمة من يتعالى عليها.

وعلى مدار سنوات طويلة شهدت الساحرة المستديرة العديد من المفاجآت التي تتعارض مع المنطق، أبرزها تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي 2015-2016، متفوقًا على عمالقة البريميرليج أمثال أرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام.

وفي واحدة من مفاجآت كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، حقق فريق بارباسترو الذي ينشط بدوري الدرجة الرابعة الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز ألميريا بهدف نظيف، لتسفر قرعة دور الـ32 عن مواجهة تاريخية للفريق "المغمور" ضد برشلونة.

"فرناندو أرنيديللو" لاعب وسط بارباسترو، وأحد قادة الفريق، تحدث لموقع "القاهرة الإخبارية"، حول فوز فريقه التاريخي على ألميريا ومواجهة برشلونة الصعبة ومثله الأعلى في كرة القدم، ورأيه في مستوى النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

في البداية.. حدثنا عن فوز فريقك "المفاجئ" على ألميريا؟

لقد كانت مواجهة تاريخية لنا، لأنها المباراة الأولى التي نواجه فيها فريقًا في دوري الدرجة الأولى الإسباني، وكان الأمر أكثر تاريخية بتحقيق الفوز، إنه إنجاز رائع شكّل فرحة كبيرة للفريق وجماهير مدينة بارباسترو.

كيف كان رد فعل الفريق بعد معرفة اللعب ضد برشلونة؟

اللعب ضد برشلونة حلم عظيم بالنسبة لنا، فنحن كلاعبي بارباسترو من النادر جدًا مواجهة الأندية الكبيرة في مسيرتنا وبرشلونة نادٍ أوروبي عظيم، كان هناك بعض اللاعبين الذين أرادوا مواجهة ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد لكن برشلونة أيضًا نادٍ تاريخي ونحن سعداء بمواجهته.

كيف ترى حظوظ فريقك في الفوز على برشلونة في ظل الفارق الشاسع لصالح الأخير؟

الجهاز الفني واللاعبون متحمسون جدًا لمواجهة برشلونة، على الرغم من أن مباريات الدوري (الدرجة الرابعة) التالية مهمة أيضًا بالنسبة لنا، ندرك أنه من الصعب جدًا التغلب على فريق مثل برشلونة الذي يضم عددًا من نجوم كرة القدم العالمية، لكن في عالم كرة القدم لا يوجد شيء مستحيل وسنقاتل ونتنافس حتى نتمكن من التغلب عليهم.

مَن مثلك الأعلى كلاعب كرة قدم؟

هناك العديد من اللاعبون الذي أحاول التعلم منهم، أبرزهم سيرجيو بوسكيتس وكاسيميرو.

بعمر 28 سنة.. ما النادي الذي تحلم باللعب في صفوفه؟

كان حلمي دائمًا هو اللعب لفريق مدينتي "هويسكا"، لكن في هذه المرحلة من مسيرتي من الصعب التركيز بنسبة 100 % على كرة القدم فقط، في ظل الاهتمام بدراستي.

هل تتمنى أن تسجل هدفًا في مرمى برشلونة.. وكيف سيكون احتفالك؟

دائما ما أحاول مساعدة الفريق قدر الإمكان في كل مشاركة لي، سيكون أمرًا لا يصدق أن أسجل هدفًا في مرمى برشلونة، لا أعرف كيف سيكون احتفالي، أنا متأكد من أنني سأكون بسعادة غامرة.

ما النادي الذي تشجعه في إسبانيا؟

أشجع هويسكا في دوري الدرجة الثانية وريال مدريد في الليجا.

إذا أتيحت لك فرصة تبادل القمصان مع أحد لاعبي برشلونة.. من ستختار؟

أود أن أطلب قميص بيدري أو دي يونج، فهما نجمان كبيران ويلعبان في نفس مركزي.

أخيرًا.. ما رأيك في مستوى النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي؟

لم أتابع الدوري الإنجليزي كثيرًا في الفترة الأخيرة، لكن محمد صلاح نجم عالمي رائع وفي المواسم الماضية في ليفربول أظهر مستوى رائعًا ليكون من بين أفضل اللاعبين في العالم.