الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إيدي هاو: نيوكاسل سيركز على نفسه في مواجهة ميلان بدوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
إيدي هاو

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال إيدي هاو، المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، إن فريقه سيخوض مباراة إي سي ميلان الإيطالي، غدًا الأربعاء، في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، من أجل الفوز رغم معرفته بعدم كفايته من أجل التأهل، مشيرًا إلى تركيزهم على ما يمكنه التحكم فيه.

ويتعين على نيوكاسل يونايتد الفوز على ميلان، مع عدم فوز باريس سان جيرمان على دورتموند، من أجل بلوغ ثمن النهائي.

وقال "هاو" في تصريحات عبر مؤتمر صحفي: "بعض الأمور على الأقل في أيدينا ويجب أن نركز على أنفسنا".

وتابع: "يمكننا التحكم فيما نسيطر عليه وهو الأداء في الملعب غدًا، سنحترم ميلان، فهو فريق جيد جدًا".

وخسر نيوكاسل آخر ثلاث مباريات خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي، وسيسعد هاو بالحصول على مؤازرة الجماهير بملعبه، غدًا الأربعاء، بينما سيؤجل تقييم مستوى الفريق خارج أرضه لوقت لاحق.

وأضاف: "لا يُخالجني أي شك في شخصية اللاعبين بالفريق، نرغب بالطبع في تقديم عروض جيدة خارج ملعبنا لكن علينا التركيز غدًا في مباراتنا على أرضنا أمام ميلان، سنحتاج إلى كل الدعم من المدرجات، كل مشجع يستطيع أن يصنع الفارق، هذا يتناسب مع مستوانا على أرضنا، الجماهير ساندتنا ومنحتنا القدرة على الاستمرار وسنحتاج إلى ذلك غدًا".

ولم يقدم هاو الكثير عندما سئل عن غياب الحارس مارتن دوبرافكا وثنائي الوسط أنتوني جوردون وشون لونجستاف عن جلسة التدريب اليوم الثلاثاء.

وعن غياب الحارس مارتن دوبرافكا وثنائي الوسط أنتوني جوردون وشون لونجستاف عن جلسة التدريب، واصل: "يمكنك أن تفهم ما تريد، خضنا مباراة قبل يومين فقط وعلينا الاستفادة القصوى من تدوير اللاعبين، سنرى من سيكون جاهزًا لمباراة الغد".

ويتصدر بروسيا دورتموند المجموعة السادسة بـ10 نقاط، وتأهل بالفعل لدور الـ16، لكن باريس سان جيرمان الذي يملك 7 نقاط يمكنه تصدر المجموعة إذا فاز في ألمانيا.

وقد يؤدي التعادل أو هزيمة الفريق الفرنسي إلى استفادة نيوكاسل أو ميلان، ويملك كلاهما 5 نقاط، ويتمتع نيوكاسل بسجل أفضل في المواجهات المباشرة مع باريس سان جيرمان، بينما يحتاج ميلان إلى إنهاء دور المجموعات متقدمًا على الفريق الفرنسي بالنقاط إذا ما أراد التأهل.

واختتم هاو تصريحاته: "أعتقد أنه سيكون إنجازًا مذهلاً إذا تمكنا من القيام بذلك، علينا أن نركز بشكل صحيح، لا يمكن تشتيت انتباهنا بما يحدث في مكان آخر".