الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بنزيما: الأهلي المصري منافس "صعب".. وسنعطي كل ما نملك لتحقيق مونديال الأندية

  • مشاركة :
post-title
بنزيما

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، على بذل اللاعبين قصارى جهدهم، من أجل تحقيق الفوز على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، في مستهل مشواره ببطولة كأس العالم للأندية.

ويواجه فريق اتحاد جدة نظيره أوكلاند سيتي، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال بنزيما في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: "سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الانتصار وإسعاد جماهيرنا غدًا، جاهزون لهذه البطولة القوية والمنافسة ستكون قوية مع جميع الفرق وسنستمتع مع جماهيرنا".

وتابع: "نحن فريق رائع، والجماهير ستقودنا لانتصارات كون المباريات ستُقام على ملعبنا، المونديال بطولة خاصة جدًا والفرق المشاركة قوية ونعلم أن نكون بأفضل حال، أتذكر لقاء الأهلي المصري أثناء تواجدي مع ريال مدريد الإسباني، فكانت مواجهة صعبة، ولكن فزنا في النهاية".

وأضاف: "سنعطي كل ما نملك لتحقيق كأس العالم للأندية، سعيد بالعمل مع المدرب جاياردو، وهو مدرب مميز ويملك العديد من النجاحات الكثيرة في الأرجنتين ويشبهني في كثير من الأمور، فهو قريب جدًا من اللاعبين ونحن سعداء بالعمل معه".

واختتم: "رسالتي للاعبين، الاستمتاع بكل لحظة في مباريات المونديال، نحن متحمسون لتقديم مشاركة رائعة في هذا المونديال ومباراة الغد لن تكون سهلة على الإطلاق".