الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أليسون مشيدا بأداء ليفربول أمام كريستال بالاس: لم نستسلم وحصلنا على المكافأة

  • مشاركة :
post-title
أليسون بيكر

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول، إن "الريدز" تمكن بفضل روحه القتالية وعدم الاستسلام من تجاوز تأخره والفوز 2-1 على مضيفه كريستال بالاس، في الدوري الإنجليزي، أمس السبت.

وأحرز النجم المصري الدولي محمد صلاح هدفه رقم 200 بقميص ليفربول ليعادل النتيجة لفريقه بعد تقدم صاحب الأرض بهدف من ركلة جزاء نفذها فيليب ماتيتا، ثم أضاف هارفي إليوت هدف الفوز لفريق المدرب يورجن كلوب في الوقت بدل الضائع، ليحصل الضيوف على النقاط الثلاث وصدارة الدوري برصيد 37 نقطة من 16 مباراة.

وخلال الأسابيع الأخيرة اعتاد ليفربول على تسجيل أهداف متأخرة ونتيجة لذلك وبفضل هدفين قبيل النهاية من ترينت ألكسندر-أرنولد، انتزع ليفربول التعادل مع حامل اللقب مانشستر سيتي، وفاز 4-3 على فولهام.

وقال أليسون في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "نحن نخطط لهذا قبل المباريات.. البدء بصورة جيدة والاستمرار في الأداء بصورة جيدة وإنهاء المباريات بصورة جيدة، لكن هذه هي كرة القدم. هذه لعبة لا يمكن التنبؤ بها. وأحيانًا لا ينفع كل ما تقوم به لأسباب مختلفة ولا يكون أمامك وقت خلال المباريات لمعرفة الخلل.

وأضاف "يتعين عليك تغيير تفكيرك سريعًا وأحيانًا يتعلق الأمر بقوة الإرادة. وهذا ما حدث لنا في نهاية المباراة خلال آخر 20 دقيقة وكان هناك الكثير من التصميم من جانب لاعبينا والكثير من الصلابة ولم نستسلم قط. وحصلنا على مكافأة نتيجة عندما أحرزنا هدفين".

وسيخوض ليفربول مواجهتين في وقت لاحق من الشهر الجاري أمام مانشستر يونايتد وأرسنال.

وعن ذلك قال أليسون: "نحن نعرف أننا سنخوض مواجهتين كبيرتين في ديسمبر أمام منافسين كبيرين، لكن في الدوري الإنجليزي الممتاز جميع الفرق كبيرة ولها نفس القيمة".