الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

عرض أزياء مبهر لـ"ديور" الفرنسية تحت سفح الأهرامات .. صور

  • مشاركة :
post-title
عرض أزياء "ديور" الفرنسية تحت سفح الأهرامات

القاهرة الإخبارية - القسم الخارجي

نظمت دار ديور الفرنسية، عرض الأزياء لملابس الرجال "خريف وشتاء"، أمام أهرامات الجيزة، وهو العرض الذي يقام في مصر للمرة الأولى، وحضره عدد من النجوم العالميين.

وقالت "ديور" عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إن نجوم مثل روبرت باتينسون وسيهون أوه ومينا مسعود وأونوو تشا وغيرهم، سيأتون إلى مصر لمشاهدة مجموعة DiorMenFall 2023 لكيم جونز.

وقال موقع "جليتز باريس"، المتخصص في المنتجات الفاخرة، إن "ديور" لن تكون أول دار أزياء تنظم عرضًا، في المواقع الأثرية المصرية.

وفي السياق، علقت مجلة "فوج" الأمريكية في نسختها الفرنسية، على العرض قائلة، إنه سيكون لملابس رجالي صممها المدير الفني للدار كيم جونز، مشيرة إلى أنه جرى الكشف عن المجموعة التي يطلق عليها اسم "DiorTears" في المتحف المصري الكبير بالقاهرة في الثاني من ديسمبر.

وفي العرض الذي ظهر بشكل أسطوري، استخدمت "ديور"، إضاءة مبهرة، ساهمت في المزج بين الموضة الأحدث مع الحضارة العريقة للفراعنة.

وفي بيان لها، قالت وزارة السياحة المصرية، إن منطقة أهرامات الجيزة، استضافت حفل الأزياء الخاص بـ "ديور"، موضحة أنها المرة الأولى التي يُقام فيها عرض أزياء عالمي كبير أمام أهرامات الجيزة.

ووفقًا للبيان، أعرب بيترو بيكاري عن سعادته بإقامة العرض في مصر، ودعا كل أصدقائه والمتعاملين مع "ديور"، لزيارة مصر، والاستمتاع بمناطقها الأثرية، ووصفها بـ"المتميزة والفريدة".