الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

للمرة الثانية.. كيريوس ينسحب من بطولة أستراليا المفتوحة للإصابة

  • مشاركة :
post-title
نيك كيريوس

القاهرة الإخبارية - وكالات

انسحب الأسترالي نيك كيريوس من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، للعام الثاني على التوالي، وهي أولى البطولات الأربع الكبرى في الموسم، بسبب توالي الإصابات التي غاب بسببها طويلًا عن الملاعب والبطولات في موسم 2023.

وكان كيريوس انسحب من أستراليا المفتوحة مطلع العام الحالي، وخضع لعملية جراحية في الكاحل الأيسر، وخسر مباراته الأولى بعد العودة عقب غياب استمر 5 أشهر عندما فاز عليه الصيني وو ينبينج في الدور الأول ببطولة شتوتجارت المفتوحة، وفقًا لوكالة "رويترز".

وبعدها غاب كيريوس (28 عامًا) عن فرنسا المفتوحة بسبب إصابة في القدم تعرض لها خلال سرقة سيارته، وانسحب من بطولة ويمبلدون بسبب مشكلة في أربطة المعصم، أجبرته أيضًا على الانسحاب من أمريكا المفتوحة.

وقال "كيريوس"، عبر منصة "أونلي فانز": "هذه فترة مؤلمة جدًا بالنسبة لي، لكني لن أتمكن من المنافسة في أستراليا المفتوحة 2024".

وأضاف: "بالتأكيد هذا مخيب للآمال لأن لديّ ذكريات جميلة كثيرة هناك، وأود العودة وتقديم أفضل أداء بصورة طيبة، وأحتاج إلى بعض الوقت الإضافي (للتعافي)".

وتابع: "كنت قريبًا جدًا من الفوز بلقب كبير.. أود التأكد من حصول جسمي على المدة التي يحتاجها من أجل العودة.. لذا أرجوكم التحلي بالصبر معي".

وبدأت رحلة متاعب كيريوس مع الإصابات بعد أداء متميز في موسم 2022، وصل خلاله لنهائي بطولة ويمبلدون، كما فاز بلقب بطولة واشنطن، ووصل لدور الثمانية في أمريكا المفتوحة.

يذكر أن بطولة أستراليا المفتوحة 2024، ستقام في ملاعب ملبورن بارك، خلال الفترة بين 14 و28 يناير المقبل.