الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أحمد حسن: أتمنى وصول الأهلي المصري لأبعد نقطة في مونديال الأندية

  • مشاركة :
post-title
الأهلي المصري - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

يرى أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي المصري لديه حظوظ طيبة في حالة مواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بينما ستكون مواجهة الاتحاد السعودي صعبة على الفريقين، في كأس العالم للأندية 2023.

ويستعد الأهلي المصري لمواجهة الفائز من أوكلاند سيتي النيوزيلندي واتحاد جدة السعودي، في الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال "حسن"، في حوار عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "في حالة مواجهة أوكلاند سيتي أعتقد أن الأهلي حظوظه طيبة أمامه وقادر على تخطيه، ولكن في حالة مقابلة الاتحاد أعتقد أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين".

وتابع: "جميعنا يرى قوة الدوري السعودي وأنديته واستقطاب نجوم كبار على مستوى العالم، والاتحاد تحديدًا يملك فريقًا جيدًا ولاعبين مميزين ويسير في الدوري بشكلٍ قوي، وعامل الأرض أيضًا وإقامة البطولة في المملكة يًعتبر دعمًا كبيرًا للفريق ويزيد من صعوبة اللقاء، ولكن اعتدنا على قدرة الأهلي في التعامل مع المباريات الكبيرة، مثلما فعل من قبل وتغلبه على الهلال السعودي في مونديال الأندية، والفريق الأحمر متميز في هذه المواجهات لأنه فريق كبير".

واختتم: "أتمنى أن يصل الأهلي لأبعد نقطة في مونديال الأندية، ولكن يتوجب عليه القتال والاجتهاد بشكلٍ كبير للغاية، نظرًا لأن كرة القدم وجميع الفرق من حولنا بدأت في التطور بشكلٍ كبير، المهمة صعبة وثقيلة على الأهلي ولكن ما نتمناه بالتأكيد هو مشاهدة الأهلي في المباراة النهائية".