الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الاحتلال الإسرائيلي يقصف 450 هدفا في غزة خلال الـ24 ساعة الماضية

  • مشاركة :
post-title
قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل عملياتها البرية في قطاع غزة

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إن قواته قصفت 450 هدفًا جويًا وبحريًا وبريًا تابعًا لحركة حماس في قطاع غزة.

وذكر بيان عن قوات الاحتلال أنه "خلال اليوم الماضي، تم ضرب حوالي 450 هدفًا من الجو والبحر والأرض، بينما واصلت قوات البرية في قطاع غزة معارك واسعة النطاق مع عناصر حماس".

وأضاف البيان: "كجزء من نشاط الجيش في مدينة خان يونس، وجهت قوات الجيش الإسرائيلي طائرات سلاح الجو الإسرائيلي لقتل العديد من الإرهابيين في سلسلة من الضربات الدقيقة استمرت ساعتين".

وذكر أن "طائرة بدون طيار حددت هوية ثلاثة عناصر مقاتلة حددتهم القوات. وقُتل اثنان منهم وكشف الثالث عن مكان الآخرين الذين كانوا يختبئون في مجمع عسكري يستعدون لإطلاق الصواريخ على قواتنا".

وأفاد جيش الاحتلال "قتلت القوات جميع العناصر في سلسلة من الغارات الجوية. بالإضافة إلى ذلك، في نشاط ليلي ضد القدرات البحرية والاستخباراتية لحماس، استخدمت القوات البحرية الإسرائيلية ذخيرة دقيقة لضرب العشرات من مواقع البنية التحتية التي تستخدمها القوات البحرية التابعة لحماس في وسط وجنوب قطاع غزة".

وقال إن من بين الأهداف التي تم ضربها "مواقع عسكرية ينشط فيها عناصر حركة حماس، ومواقع مراقبة، ومجمعات تخزين تحتوي على أسلحة".

وخلص المكتب الصحفي لجيش الاحتلال إلى أن "القوات البحرية التابعة له تواصل التعاون مع القوات البرية لضرب البنية التحتية في غزة ".