الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الشناوي: جماهير الأهلي تمنحنا القوة.. ولم نشبع من البطولات

  • مشاركة :
post-title
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي المصري، أنهم سيسعون لتحقيق الفوز على حساب شباب بلوزداد الجزائري، من أجل تعزيز صدارة المجموعة في دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي واتحاد بلوزداد، غدًا الجمعة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال الشناوي، خلال المؤتمر الصحفي، الذي نقل تفاصيله الموقع الرسمي للأهلي، أن الفريق يحترم المنافس جيدًا، ويتفهم دوافعه لتحقيق الفوز، وأن هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه.

وأضاف: "تركيز اللاعبين مُنصب على مباراة الغد، ولا أحد يفكر في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، وأن الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات الذين تعودوا على الفصل بين البطولات".

وتطرق قائد الأهلي للحديث عن الجماهير، قائلًا: "جمهور الأهلي يمنحنا دوافع كبيرة للفوز ووجوده يدعمنا بشكل كبير، ولا يمكن أن يكون هناك شبع من البطولات، وأن هناك عوامل عديدة تؤثر على الأداء مثل الإجهاد والسفر لساعات طويلة والمشاركة في أكثر من بطولة".

واختتم: "نسير بشكل جيد ونسعى للفوز بكل البطولات التي ننافس عليها مثل الدوري وإفريقيا والسوبر والكأس، وما زال هناك وقت مبكر للحكم على الموسم، وخلال الموسم الماضي كنا نسير بشكل غير موفق في إفريقيا، لكننا حصدنا اللقب في النهاية وثقتي كبيرة في زملائي".