الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ريال مدريد يمنح مبابي "فرصة أخيرة" للتوقيع.. ويحدد البديل

  • مشاركة :
post-title
كيليان مبابي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

كشف تقرير صحفي، اليوم الأربعاء، عن خطة نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد عدة محاولات فاشلة على مدار السنوات الماضية.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، نهاية الموسم الحالي، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ، بداية من يناير المقبل، دون الرجوع لإدارة العملاق الفرنسي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد يثق في أن مبابي سيصمد حتى الأول من يناير، دون التوقيع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان.

وأضافت أن ريال مدريد سيتواصل مع والدة مبابي ووكيلة أعماله فايزة العماري، يناير المقبل، لتقديم عرض لضم الجوهرة الفرنسية مع منح اللاعب مهلة 15 يومًا لحسم قراره النهائي.

وتابعت بأن ريال مدريد يرى أن 15 يومًا وقت أكثر من كافٍ ليحسم اللاعب قراره، ولن يقبل النادي الملكي بمد المهلة المحددة.

ولفتت إلى أنه إذا تأخر نجم باريس سان جيرمان في الرد، فإن ريال مدريد سيغلق فصل مبابي ويُفعل الخطة ب، وهي التعاقد مع إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إذ من المتوقع أن يرحب المهاجم النرويجي باللعب مع صديقه جود بيلينجهام مُجددًا بعد أن تزاملا سويًا في بوروسيا دورتموند.

وختمت بأن هالاند مُعجب بالثقافة الإسبانية، ويمتلك منزلًا في مدينة ماربيا يقضي فيه عطلته في كل مرة يمنحه مدربه بيب جوارديولا إجازة.