الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يتحدى تشيلسي في مواجهة نارية

  • مشاركة :
post-title
مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي، اليوم الأربعاء، في الـ10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

ويأمل مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني إيرك تن هاج، في تعويض خسارة الجولة الماضية أمام نيوكاسل، إذ أشار المدرب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إلى أنه يملك خيارات عديدة سيعتمد عليها في التشكيل الأساسي.

ويغيب عن قائمة "الشياطين الحمر" لمباراة اليوم كل من "مارتينيز، إريكسن، إيفانز، كاسيميرو، أماد، ومالاسيا"، بجانب استبعاد سانشو.

ويتسلح مانشستر يونايتد بتاريخ قوي، إذ لم يتعرض للخسارة في آخر 11 مباراة أمام "البلوز" في مسابقة الدوري الإنجليزي، فاز في 4 مواجهات وتعادل في 7 آخرين، ويرجع آخر انتصار حققه تشيلسي أمام "الشياطين الحمر" لعام 2017 بعدما فاز 1-0.

ويتطلع فريق تشيلسي بقيادة ماوريسيو بوتشيتينو إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد أن فاز في الجولة الماضية على برايتون بثلاثة أهداف لهدفين.

وتجدر الإشارة إلى أن تشيلسي لم يخسر في آخر أربع مباريات خاضها خارج ملعبه في الدوري الموسم الحالي.

وتاريخيًا التقى الفريقان في 159 مباراة بمختلف المسابقات، فاز مانشستر يونايتد في 64 مباراة، مقابل 49 انتصارًا لتشيلسي، وحسم التعادل 46 لقاءً بينهما.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 24 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مواجهات، والخسارة في 6.

ويأتي تشيلسي في المركز العاشر برصيد 19 نقطة، إذ فاز في 5 مباريات، وتعادل 4 مواجهات، وخسر 5 لقاءات.