الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب شيفيلد الجديد: مواجهة ليفربول "مباراة" كؤوس

  • مشاركة :
post-title
كريس وايلدر مدرب شيفيلد الجديد

القاهرة الإخبارية - وكالات

أكد كريس وايلدر، المدير الفني الجديد لنادي شيفيلد يونايتد، أن مواجهة ليفربول، المقرر إقامتها غدًا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تُعد مباراة كؤوس.

وتولى وايلدر، تدريب فريق شيفيلد يونايتد بعد رحيل هيكنبوتوم؛ بسبب تراجع نتائج الفريق، في ولاية ثانية، إذ سبق له قيادة الفريق من دوري الدرجة الثالثة إلى الدوري الممتاز في فترته السابقة.

وقال "وايلدر" في تصريحات عبر مؤتمر صحفي: "لا يخالجني أدنى شك في أنها ستكون بداية رائعة لي في أول مباراة مع الفريق لكننا سنتسلح بنحو 33 ألف مشجع في برامول لين".

وتابع: "الوضع ليس جيدًا، والجميع يعرف ذلك، إنه أفضل دوري في العالم وسنلعب أمام ليفربول في أول مباراة، لذلك شكرًا لجدول المباريات".

وأضاف: "قلت للاعبين انظروا إلى المباراة بهذه الطريقة، إذا كان هذا الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي فما هو النهج الذي تتبعونه".

وواصل: "ستتطلعون بشدة لخوض المباراة وبذل قصارى جهدكم وإثبات أنفسكم وتحقيق نتيجة كبيرة".

وأكمل: "يوجد ما يكفي من الأمثلة لمدربين آخرين عادوا إلى فرقهم واستمتعوا بوقتهم، أنا أكثر حماسًا وتصميمًا من أي وقت مضى في حياتي، أعتقد أن شيفيلد يونايتد يجعلني في أفضل حالاتي، في بعض الأحيان عليك أن تشعر بالفشل وبالألم لتصبح أفضل، وهذا ما حدث بالتأكيد".

واستطرد: "هناك سبب وراء رغبة الأمير عبد الله بن مساعد مالك النادي في عودتي إلى الفريق، بغض النظر عما سيشعر به الآخرون ويفكرون فيه، فهو يعتقد أنني أفضل رجل للقيام بهذه المهمة وأنا سعيد لأنه يعتقد ذلك".

واختتم: "نحن ضد ذلك، ضد الجميع في العالم، ضد كل خبراء كرة القدم والمشجعين وكل من يعتقد أننا انتهينا، سيكون موسما طويلاً وصعبًا، ونحن نتفهم ذلك، ستكون هناك بعض اللحظات الصعبة وسنعاني، لكن نأمل أن نتمكن من الحصول على رد فعل من اللاعبين لأنه من الواضح أن الثقة في الوقت الحالي منخفضة للغاية".

ويتذيل فريق شيفيلد يونايتد ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 5 نقاط من أصل 14 مباراة.