الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

آلان شيرر: راشفورد غير سعيد في مانشستر يونايتد

  • مشاركة :
post-title
ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

يعتقد آلان شيرر، لاعب نيوكاسل السابق، أن ماركوس راشفورد غير سعيد بوجوده في مانشستر يونايتد، كما وجه أسطورة الدوري الإنجليزي انتقادًا لأداء راشفورد أمام نيوكاسل.

وخسر يونايتد أمام نيوكاسل، السبت الماضي، بهدف نظيف؛ ليتجمد رصيده في المركز السابع برصيد 23 نقطة، ليصبح رابع أكثر فريق تعرضًا للخسارة في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.

وتعرض راشفورد لانتقادات كبيرة في الفترة الأخيرة من جماهير مانشستر يونايتد؛ بسبب عدم رغبة اللاعب في بذل جهد كبير في المباريات؛ ما يسبب لهم الإحباط، خاصة بعد ذهابه للاحتفال بعيد ميلاده بعد السقوط أمام مانشستر سيتي، في أكتوبر الماضي بثلاثية نظيفة.

وقال "شيرر" في تصريحات لصحيفة "ذا أتليتك": "لا أعرف ما إذا كان ماركوس راشفورد قد اختلف مع المدير الفني، أو إذا كان على خلاف مع بعض زملائه في الفريق، أو إذا كان لا يحب المركز الذي يلعب فيه".

وأضاف: "لكن بالنظر إلى كل ما رأيته يوم السبت في الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد، أعلم أن هناك لاعبًا غير سعيد".

وأضاف: "من المؤكد أن راشفورد قد رأى رد الفعل على أدائه يوم السبت، لكن دعنا نقول أن هناك لاعبين آخرين لعبوا بشكل سيئ، لم يكن راشفورد فقط".

وأشار: "سيكون هناك دائمًا الكثير من التدقيق في أداء راشفورد؛ لأنه أحد أكبر الأسماء في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى أنه لاعب دولي في منتخب إنجلترا، وأنا أعلم جيدًا عندما تكون لاعبًا محليًا، ستكون هناك توقعات عالية بسبب هويتك وما تمثله".

واختتم: "لقد كنت دائمًا مدركًا لذلك كلاعب في نيوكاسل يونايتد، وهذا يعني أنه عندما يتم تسليط الضوء عليك، سواءً كنت في أفضل حالاتك أو في أسوأ حالاتك".

ويُعاني راشفورد من صعوبة التسجيل في الفترة الأخيرة، إذ لم يسجل سوى هدفين في 18 مباراة خاضها مع "الشياطين الحمر" في الموسم الحالي بمختلف البطولات.